موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة
5 أسباب تفرض على المنتخب المصرى الفوز بمباراة مصر والسعودية، تعرف عليها، وعلى موعد مباراة مصر والسعودية، والقنوات الناقلة لها.

أثار فوز منتخب المكسيك على منتخب ألمانيا في بداية مشوار الفريقين في كاس العالم 2018 جدلاً واسعاً داخل الأوساط الرياضية العالمية، ونستعرض معكم خلال السطور التالية موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم 2018.

موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم 2018

يصطدم منتخب كوريا الجنوبية في ثاني الجولات له في مونديال روسيا 2018 بمنتخب المكسيك الذي يتصدر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

ويدخل منتخب كوريا الجنوبية مباراة المكسيك بشعار لا بديل عن الفوز من أجل استمراره في المنافسة على الصعود للدور التالي من مونديال روسيا 2018.

وأي نتيجة غير الفوز لمنتخب كوريا الجنوبية ستضعف من حظوظه في التأهل لدور الــ 16، أما إذا نجح منتخب المكسيك من الفوز فإنه سيضمن التأهل كمتصدر للمجموعة لدور الـ 16.

ويكون موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية اليوم السبت الموافق 23-6-2018، على أن تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 5:00 بتوقيت مصر، الساعة 6:00 بتوقيت السعودية، الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم 2018

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كاس العالم 2018 عبر قنوات بين سبورت ماكس 1 و2، ويسبق المباراة تحليل لكافة الأمور الفنية لكلاً من المنتخبين عبر استوديو تحليلي.

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بين سبورت تقوم بنقل كافة مباريات وأحداث كاس العالم روسيا 2018 لجميع دول الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا بشكل حصري.

مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية
مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية