عاجل.. منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة أحمد حجازي وحقيقة غيابه عن مباراة السعودية

عاجل.. منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة أحمد حجازي وحقيقة غيابه عن مباراة السعودية

مباراة أخيرة متبقية في مشوار الفراعنة في كأس العالم، وعلى الرغم من كونها تعد مباراة “تحصيل حاصل” في لغة كرة القدم، ولكنها لن تكون كذلك لمنتخب مصر ولهيكتور كوبر ولاعبيه، فالفراعنة شاركوا من قبل في مناسبين بكأس العالم، ولم ينجحوا في تحقيق أي فوز حتى ولو كان فوز شرفي، وهذه المرة تبدو الفرصة سانحة أمام منتخب مصر والذي سيلعب مباراة بدون أي ضغوط مساء الأثنين المقبل أمام المنتخب السعودي الشقيق.

إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، قد ذكر في تصريحات إعلامية له مساء يوم الأمس، بأن هيكتور كوبر هو من يقرر مشاركة بعض اللاعبين من عدمها في مباريات المنتخب، مؤكدًا بأن الأخير قد أختار  23 لاعبا للمشاركة فى البطولة طبقا لقناعاته ورؤيته  الفنية، وهو من سيحدد من سيلعب في مباراة السعودية ومن سيكون بعيد عن المشاركة وسيغادر كأس العالم دون أن يشارك ولو لدقيقة واحدة.

لهيطة يكشف تفاصيل إصابة أحمد حجازي

وحول إصابة أحمد حجازي في مران اليوم، قال المهندس إيهاب لهيطة: “أحمد حجازى تعرض لاجهاد فى العضلة الامامية ونفس الأمر لعمر جابر وتدرب الاثنان بطريقة فردية وسيجريان أشعة اليوم تحدد موقفهما النهائى من اللعب أمام المنتخب العربي السعودي يوم الأثنين المقبل”.

وفي السياق ذاته، قال المهندس إيهاب لهيطة، بأن منتخب مصر قد أستعد حارسه محمد الشناوي والذي تعرص لإصابة خفيفة على مستوى العضلة الخلفية ولكنه عاد وشارك من جديد مع المنتخب المصري في مران اليوم واصبح جاهز لمباراة السعودية يوم الأثنين.

مدير المنتخب يكشف حقيقة خلافه مع الحضري وصلاح

ونفي إيهاب لهيطة أن تكون هناك أي مشاكل بينه وبين أي لاعب في منتخب مصر، مؤكدًا بأن الجميع في منتخب مصر يتعامل سويًا بكل أدب وإحترام، وهو أمر متعارف عليه داخل معسكرات منتخب مصر والتي لا تخلو من الحب والمودة بين جميع أفراد البعثة المصرية.