التخطي إلى المحتوى
تصريح ناري.. نجيب ساويرس: “بطلوا خبط ورزع في الموضوع ده عشان بقى بايخ جدًا”
رجل الأعمال نجيب ساويرس

خرجت مصر من المونديال بعد هزيمة قاسية أمام الدب الروسي بثلاثية مقابل هدف واحد، فبدأت المبررات وبدأ توجيه التهم صوب الجميع، البعض ذهب إلى حضور الفنانين والممثلين في فندق الفريق قبل 24 ساعة من مباراة روسيا، والبعض الآخر أتهم الشركة الراعية، وهناك من وجه سهام النقد إلى مجلس إدارة إتحاد الكرة في مقدمتهم هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني.

ولكن رجل الأعمال الشهير “نجيب ساويرس” قرر الذهاب في طريق آخر تمامًا، وأشار بأن المسئول الأول والأخير عن خسارة المنتخب وخروجه من المونديال هم اللاعبين والجهاز الفني.

حيث يرى نجيب ساويرس، بأن تحميل الفنانين ونجوم المجتمع هزيمة المنتخب، هو أمر غير مقبول على الإطلاق، مشيرًا إلى كون كرة القدم تلعب “داخل المستطيل الأخضر”، والفريق الأفضل هو من يفوز، ولكن حجة الفنانين قد أصبحت “حجة بايخة” على حد وصف رجل الأعمال الشهير.

تصريحات نارية من نجيب ساويرس بعد الخروج المونديالي

وكتب نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تدوينة قصيرة قال فيها: “هل يعقل إن نطلع من كأس العالم فنحمل المسؤولية على وفد الفنانيين اللي راح بنية صافية زيه زي بقية الجمهور علشان يشجع فريق بلده؟”.

وأكمل ساويرس تصريحاته النارية قائلًا: “تقولش هما اللي نزلوا يلعبوا ضد روسيا وخسروا، الخبط والرزع في الموضوع ده طول وباخ جدًا.. دوروا على الجهاز الفني واللعيبة والمدرب!”.

1

تعليقات المواطنين حول تغريدة ساويرس

عدد كبير من المتابعين لنجيب ساويرس أكدوا بأنه كان على صواب تام وأن رأيه صحيح بنسبة 100%، ولكن البعض الآخر قد أكد بأن ما حدث في فندق إقامة منتخب مصر في روسيا ودخول الفنانين ونجوم المجتمع أدى إلى غياب التركيز عن اللاعبين، وهو ما ظهر واضحًا على مستوى الفريق خلال مباراة روسيا بالتحديد.

وأشار أحد المعلقين، بأن المسئولية الحقيقية في هذه الواقعة تقع على كاهل إتحاد الكرة الذي سمح في البداية بتواجد بعض الأشخاص والشخصيات العامة والفنانين في أرضية ملعب التدريب وهو أمر غير مقبول على الإطلاق، ولا يجب أن يتكرر مرة أخرى.

قد يهمك أيضا

التعليقات