نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 الجمعة 22-6-2018

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 الجمعة 22-6-2018
مباريات كاس العالم روسيا 2018

مباريات كاس العالم روسيا 2018 هي الحدث الرياضي الأبرز لجميع عاشقي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم خلال السطور التالية نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 يوم الجمعة 22-6-2018.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة البرازيل وكوستاريكا

انتهت مباراة البرازيل وكوستاريكا بفوز منتخب البرازيل بهدفين دون رد من لاعبي منتخب كوستاريكا، وأحرز أهداف البرازيل كلاً من اللاعب نيمار واللاعب فيليب كوتينيو.

وبهذا الفوز رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 4 نقاط، بعدما تعادل منتخب البرازيل في الجولة الأولى مع منتخب سويسرا، بينما يتذيل منتخب كوستاريكا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ونجح اللاعب نيمار في تسجيل أولى أهدافه مع منتخب البرازيل في مباريات كاس العالم روسيا 2018، ليؤكد منافسته على جائزة الكرة الذهبية خلال هذا الموسم.

وبهذه الخسارة ودع منتخب كوستاريكا مونديال روسيا 2018 من مرحلة المجموعات، بينما يتبقى لمنتخب البرازيل مواجهته مع منتخب صربيا لتحديد متصدر المجموعة الخامسة.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة نيجيريا وايسلندا

تمكن منتخب نيجيريا من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على منتخب ايسلندا في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مباريات كاس العالم روسيا 2018.

ورفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 3 نقاط بعد هذا الفوز، بينما تبقى منتخب ايسلندا بنقطة وحيدة حصدها من التعادل مع المنتخب الأرجنتيني.

ويتصدر منتخب كرواتيا المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على كلاً من منتخب النسور النيجيرية ومنتخب الأرجنتين في الجولة الماضية.

بينما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، ومنتخب أيسلندا في المركز الثالث، ومنتخب الأرجنتين في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وتحدد مواجهة منتخب نيجريا القادمة مع منتخب الأرجنتين هوية المنتخب الذي سيتأهل برفقة المنتخب الكرواتي لدور الستة عشر من كاس العالم روسيا 2018.

وسبق للمنتخب النيجيري مواجهة منتخب الأرجنتين خلال تحضيرات كلاً منهما لمنافسات مباريات كاس العالم روسيا 2018، وتمكن منتخب نيجيريا من الفوز على نظيره الأرجنتيني في تلك المواجهة الودية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 … مباراة صربيا وسويسرا

تمكن منتخب سويسرا من خطف الفوز في الوقت بدل الضائع من لاعبي المنتخب الصربي، وبذلك رفع منتخب سويسرا رصيده إلى أربع نقاط ليتساوى مع منتخب البرازيل.

وبالرغم من تقدم المنتخب الصربي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، إلا أن الهدف المبكر لم يساعد لاعبي منتخب صربيا على الفوز بالمباراة.

وف الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أخر اللاعب شاكيري هدف الفوز للمنتخب السويسري ليخطف فوزاً قاتلاً ويضع قدماً في ثمن نهائي كاس العالم روسيا 2018.

وبذلك يكون ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات كاس العالم هو تصدر البرازيل برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب سويسرا الذي يأتي في المركز الثاني.

بينما في المركز الثالث يأتي منتخب صربيا برصيد 3 نقاط، ومنتخب كوستاريكا بدون نقاط في المركز الأخير من المجموعة.نتائج مباريات كاس العالم روسيا 2018 الجمعة 22-6-2018 1