لقاء وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع محافظ البنك المركزي بالقرية الذكية
البنك المركزي

أثناء زيارة محافظ البنك المركزي السيد ” طارق عامر” للقرية الذكية، التقي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد “عمرو طلعت”، حيث شهد هذا اللقاء اتفاق على تنفيذ عدد من المشروعات الاستراتيجية في مجالات تطوير منظومة المدفوعات الإلكترونية وتعزيز الشمول المالي من  خلال التعاون المشترك بينهما، ودعم وتشجيع رواد الأعمال بمجالات التكنولوجية المالية .

وأشار السيد محافظ البنك المركزي أثناء الزيارة إلي أنه تم الاتفاق بين البنك المركزي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي وضع خطة ناجحة يكون الهدف منها تحقيق الشمول المالي والنهوض بالمجتمع، وتحويل مصر إلي أهم المراكز الاستثمارية في العالم حتى تحتل الصدارة .
وقد أشار إلي ثقته الكاملة في تحقيق تلك الخطة، نظراً لما يتمتع به الجهاز المصرفي من قدرات هائلة ذاكراً بأن الوزير ومعاونيهم لديهم الكفاءة والخبرة في هذا المجال مما يساعد على تحقيق النجاح.
كما أكد السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي أهمية التعاون مع البنك المركزي وذلك من أجل تنفيذ الاستراتيجية المطلوبة للنهوض باقتصاد مصر، وعمل خلط بين الاقتصاد غير الرسمي في المنظومة الاقتصادية الرسمية، لمساعدة النشاط الاقتصادي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *