تعليق ساخر من عمرو أديب على مباراة البرازيل وكوستاريكا

تعليق ساخر من عمرو أديب على مباراة البرازيل وكوستاريكا
عمرو أديب

بطريقة ساخرة وكوميدية علق الإعلامي عمرو أديب على نتيجة مباراة البرازيل وكوستاريكا، التي انتهت بهدفين دون مقابل لصالح البرازيل، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، على ملعب “كريستوفسكى”، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، ببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

حيث كتب أديب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “اأخيرا جول للبرازيل ده كل عفاريت الزمالك كانت قافله حون كوستاريكا . كأس العالم دي مالهاش كبير يا سادة”.

وكان لأديب تعليقه السابق على خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم، بعد الهزيمة الأخير التي تلقاها من نظيره الروسي بثلاث أهداف مقابل هدف، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا “أوعى أسمع حد بينتقد المنتخب أوعى حد يهاجمهم الرجاله عملوا اللي عليهم وأكتر محدش قصر وكانوا على المستوى خسروا بشرف ورفع راس الكره المصريه واجبروا اوروجواي على احترامهم تحيا مصر”.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة البرازيل وكوستاريكا كانت صعبة ومشوقة حيث نجح فيليب كوتينيو، فى تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بينما أحرز نيمار الثانى فى الدقيقة 97 من زمن المباراة.