تعرف على تفاصيل الحجز الإلكتروني لشقق العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على تفاصيل الحجز الإلكتروني لشقق العاصمة الإدارية الجديدة

في خطوة جدية من الحكومة لبدء طرح الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح الوحدات للحجز خلال أيام قليلة مقبلة.

وأشار مدبولي إلى أن حجز الوحدات الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة لن يكون بالقرعة، بينما سيكون عن طريق الحجز إلكترونيا، وذلك للمرة الأولى، في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في بيان صحفي صادر عنه اليوم الجمعة أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التى يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

وكشف رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن المرحلة الأولى من طرح الوحدات بالحي السكني  (R3) الذي تشرف على تنفيذه الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تشمل 2048 وحدة، بمساحات من 110-180م، وبتشطيبات فاخرة.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن التسليم  للوحدات السابق ذكرها سيبدأ بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد، والوحدات تكون بنظام التقسيط  على 4 سنوات بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري.