مصدر بإتحاد الكرة: “مدرب وطني” واحد مرشح لخلافة كوبر ..والباقي أجانب !!

مصدر بإتحاد الكرة: “مدرب وطني” واحد مرشح لخلافة كوبر ..والباقي أجانب !!
الجهاز الفني لمنتخب مصر

كشف مصدر داخل إتحاد كرة القدم المصرية، بأن الاخير قد أستقر بشكل رسمي على عدم تجديد عقد المدرب الأرجنتيني المخضرم “هيكتور كوبر” على أن يتم ذلك بشكل نهائي عقب مباراة مصر والسعودية والتي تنطلق مساء يوم الأثنين المقبل في ختام مشوار منتخب مصر بكأس العالم.

وذكرت المصادر، بأن هيكتور كوبر قد فقد كل حظوظه في الإستمرار مع منتخب مصر، وذلك بعد أداء هزيل ونتائج متواضعة قدمها منتخب في كأس العالم روسيا 2018، وهو الأمر الذي جعل الإتحاد يقرر الإستغناء عن كوبر وجهازه الفني بالكامل، وبداية التفكير في إختيار بديله، ولكن بشكل سريع خاصة لكون المنتخب مرتبط بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

وأوضح مصدر مسئول في الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن المدرب الوطني الوحيد المرشح ليكون خليفة لهيكتور كوبر هو مدرب المنتخب السابق “حسن شحاته”، والذي نجح في الحصول على ثلاث بطولات لأمم أفريقيا مع منتخب مصر في سنوات 2006و2008و 2010، ولكنه رحل بعدما أخفقت مصر في التاهل إلى كأس أمم أفريقيا 2012.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن باقي المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر، هم من الأجانب، وعلى رأسهم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي في الوقت الحالي.