مصر فايف

أفضل سيارات للشراء في عام 2018

تختلف نظرة البعض عند شراء السيارات إلي العديد من الاختيارات الخاصة علي حسب علي سبيل المثال (المواقع – مجلات السيارات – استشارة من كان يملك نفس نوع السيارة) وذلك للاطمئنان عند شراء السيارات الحديثة، وهناك موقع أضاف عدد من السيارات التي تعد ذات شهرة كبيرة إلي جانب أنها الأفضل للشراء في الوقت الراهن في الأسواق العالمية.

صور وتفاصيل السيارة جيلي أمجراند X7

بالصور أسعار أرخص السيارات الجديدة في مصر

نبذه عن أفضل سيارات للشراء في عام 2018

تهتم الشركة الكورية إلي التطوير الدائم لسياراتها وموديلاتها المختلفة كما أن تم تقيمها بنتيجة 8.7 من 10 لسياراتها، لذلك فتكون من أهم السيارات للشراء في العام الحالي.

هيونداي سوناتا

لها شهرة كبيرة في الأسواق الأمريكية كما أنها من السيارات الكهربائية التي ذاع صيتها التي تصنعها الشركة اليابانية، فتحصل السيارة تويوتا بيروس علي 9 من 10، لتكون في صدارة الشراء لهذا العام.

تويوتا بيروس

هي من السيارات الرياضية متعددة الأغراض التي لاقت ترحيب كبيرة من الجمهور، ألمانية الصنع، كما سيتم إضافة أحدث التكنولوجيا لها خلال عام 2020.

BMW X3

حصلت السيارة ماركة مازدا 3 علي نتيجة 8.6 من 10 لهذا العام، وهي يابانية الصنع فلاقت شهرة كبيرة لنسخه عام 2018، وهي من أشهر السيارات شراءً في الوقت الحالي.

مازدا 3

هي من النوع الرياضي SUV متعددة الأغراض، كورية الصنع، وحصلت علي تقييم هذا العام بلغ 8.4 من 10 من خلال التقييم الأمريكي.

كيا سورينتو

هذه الماركة حصلت علي 8.7 من 10 مثل السيارة هيونداي سوناتا الأمريكية الصنع، فهي من أفضل السيارات أيضا للعام الحالي كواحدة من الموديلات المتاحة علي الساحة.

شيفرولية ماليبو

يبقي وراء تميز السيارات العالمية هو الجمهور فقط الذي يحدد تقييم السيارات من خلال الماركات المختلفة.