التخطي إلى المحتوى
عاجل.. كوبر يوافق على تدريب “منتخب عربي” ومواجهة محتملة ضد مصر في كأس الأمم المقبلة
هيكتور كوبر

كشف تقارير صحفية جزائرية بأن محادثات قد بدأت بين المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من جهة وبين الإتحاد الجزائري من جهة أخرى، وذلك من أن يتولى كوبر مسئولية تدريب المنتخب الجزائري بدءًا من الشهر المقبل خلفًا للمدرب الوطني رابح ماجر والذي تمت إقالته في وقت سابق، وسوف يرحل بشكل رسمي عن المنتخب مع ختام هذا الشهر.

وقالت صحيفة “الجزائر الآن”، بأن السيد “خير الدين زطشي” رئيس الإتحاد الجزائري كان قد وضع كوبر كخيار أولى ضمن حساباته، وذلك من أجل أن يكون المدرب المقبل للمنتخب الجزائري، وذلك بعد أيام من إقالة رابح ماجر على خلفية النتائج السيئة التي حققها محاربي الصحراء في الفترة الأخيرة.

وقالت مصادر صحفية مقربة من هيكتور كوبر، بأن الأخير قد وافق بشكل مبدائي على تولي مسئولية الفريق الجزائري، ولكنه من المتوقع أن ينتظر إلى حين نهاية المونديال، والجلوس مع مسئولي منتخب مصر من أجل تحديد مصيره، حيث يعطي المدرب الأرجنتيني الأولوية لمنتخب مصر  ولكن في حالة رفض الاتحاد تجديد عقد كوبر مع الفراعنة، فإن سيرحل بكل تأكيد عن القاهرة وقد تكون بنسبة كبير وجهته المقبلة هي الجزائر.

وفي تلك الحالة ستكون أولى مبارياته الرسمية أمام بنين في الثالث من سبتمبر المقبل ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، وفي حالة صعوده للنهائيات، فستكون هناك مواجهة محتملة أمام مصر في كأس أمم أفريقيا.

قد يهمك أيضا

التعليقات