بالفيديو| البيان رقم 24.. تعرف على آخر نتائج العملية الشاملة “سيناء 2018”

بالفيديو| البيان رقم 24.. تعرف على آخر نتائج العملية الشاملة “سيناء 2018”

يستمر الجيش المصري في تنفيذ العمليات العسكرية الشاملة التي أعلنت عنها القوات المسلحة، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء وأنحاء أخرى بالمحافظات.

فنشر صباح اليوم الخميس الموافق 21 يونيو 2018 العقيد تامر الرفاعي، عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البيان رقم 24 بشأن العملية الشاملة للقوات المسلحة ” سيناء 2018 “، الصادرة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

فأوضح البيان أن القوات الجوية قامت باستهداف وتدمير عدد 21 هدفا بقطاع العمليات بشمال سيناء، وتدمير عربتين محملتين بكميات من الأسلحة والذخائر، بالإضافة إلى القضاء علي 12 فردا تكفيريا مسلحا شديدى الخطورة خلال عمليات مختلفة.

كما أوضح البيان أنه تم اكتشاف وتدمير مخزن يحتوى على كميات من الذخائر ومخلفات الحروب، ومداهمة وتدمير272  وكرا ومخبأ عثر بداخلها علي كمية من الذخائر ومواد الإعاشة والعبوات الناسفة ومواد شديدة الانفجار وأجهزة حواسب.

كما أضاف البيان رقم 24 أن العملية الشاملة تمكنت من اكتشاف وتدمير عدد  28 مزرعة للنباتات المخدرة وضبط كميات من نبات البانجو الجاف المعد للتداول .

شاهد الفيديو…