التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فرنسا وبيرو غداً الخميس والقنوات الناقلة لها في كأس العالم 2018
موعد مباراة فرنسا وبيرو

يتطلع الكثير من المتابعين في الوطن العربي إلى التعرف على موعد مباراة فرنسا وبيرو، حيث أنها تعد من ضمن أقوى المواجهات بالجولة الثانية من بطولات كأس العالم 2018 في روسيا، خصوصًا بعد تصريحات المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بأن الفريق يسعى لتحقيق أداء قوي وإيجابي لإسعاد الجماهير، بالإضافة إلى إظهار كل ما في وسعه، فقد تلاقى المنتخبان مرة واحدة عام 1960، وانتهت النتيجة بـ 2 – 1 لفرنسا.

موعد مباراة فرنسا وبيرو

تنعقد مباراة بيرو ضد فرنسا غداً الخميس، الموافق 21 يوينو 2018، وتبدأ المباراة الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت العراق،  وبالنسبة لـتوقيت السعودية تبدأ في تمام الساعة 18:00، وعن توقيت الامارات: 19:00، وبتوقيت المغرب: 16:00، وأخيراً بتوقيت الجزائر: 16:00.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبيرو

تنقل قناة Bein sport المفتوحة و Bein Sport Max الأولى والثانية والثالثة والرابعة مباراة فرنسا ضد بيرو، في نفس المواعيد التي نشرت في هذا المقال.

ومن جانبه، تُلعب مباراة بيرو وفرنسا على ستاد إكاتيريتييرغ أرينا بروسيا، وعن حكم المباراة سيكون محمد عبد الله حسن محمد، بمساعدة محمد يوسف الحمادي، وحسن المهري، وأخيراً جاني سيكازوي، بينما تولى مهمة التعليق على المباراة عصام الشوالي، جواد يده، وخالد الحدي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات