ملخص مباراة السعودية وتأهل الأوروجواي مع روسيا لكأس العالم

عقب فوز المنتخب الأوروجويانى علي المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، تأهل إلي الدور 16 من بطولة كأس العالم في روسيا ،مما يجعله ينافس الفريق الروسي في المرحلة القادمة، ومعرفة من يحصل علي الصدارة، وبذلك يكون المنتخب السعودي والمصري قد ودعا مونديال روسيا، وإليكم ملخص المباراة.

ملخص المباراة :-
أحرز اللاعب سواريز هدف لصالح المنتخب الأوروجواي في الدقيقة 23 من بداية المباراة، وذلك بعد حدوث خطأ فادح من الحارس السعودى اللاعب محمد العويس، كما أهدر المنتخب السعودي العديد من الفرص التهديفية، أبرزها تسديدة اللاعب “هتان باهبري”  في الدقيقة 29 من بداية المباراة .
وأصبح الآن اللاعب لويس سواريز نجم أوروجواي هو الهداف التاريخي، متفوقاً علي كافاني الوصيف في تسجيل الأهداف، مما جعله بعد انتهاء المباراة احتفل بنجاحه الذي حققه من خلال تسجيل 6 أهداف في كأس العالم .
وبهذه النتيجة يودع المنتخب السعودي والمنتخب المصري منافسات كأس العالم رسمياً، بعد أن فشلوا في تحقيق الأهداف المطلوبة للصعود في النهائي .
ونجحت روسيا والأوروجواي في التأهل عن المجموعة الأولي، وذلك بعد أن أصبح في رصيد كلاً من الفريقين 6 نقاط، وبهذا تكون المواجهة حاسمة لمن يحتل الصدارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *