التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة مصر وروسيا التى أنتهت بهزيمة المنتخب المصري
كأس العالم

سجلت روسيا في مباراتها مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو ثلاثة أهداف “هدف أحمد فتحي بالخطأ في مرماه، وهدف من اللاعب ودينيس تشيريشيف، و اللاعب أرتيم دزوبا “، مقابل هدف لصالح المنتخب المصري سجله اللاعب محمد صلاح من ضربة جزاء .
وبعد هذه المباراة أصبحت مصر علي وشك مغادرة كأس العالم بنسبة كبيرة للغاية، وتحتاج لمعجزة من أجل البقاء في البطولة واستكمال المبارايات .
حيث كان تشكيل المنتخب المصري مكون من : محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – محمد صلاح – مروان محسن – محمد الشناوي – محمد عبد الشافي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي ،محمد النني – طارق حامد .

وكان التشكيل الروسي يضم :إيجور أكنيفيف – إيليا كوتيبوف – يوري جيركوف – يوري غازينسكي – ماريو فيرناندس – سيرجيي إجناشفيتش – رومان زوبنين – أرتيم دزوبا – دينيس تشيريشيف – أليكسندر ساميدوف .

ملخص الشوط الأول :
كان الشوط الأول يحمل حماس من كلا الفريقين، محاولاً اللعب علي العرضيات والكرة الثابتة، وكان المنتخب المصري يعتمد علي الهجمات المرتدة محاولاً منع المنتخب الروسي من سداد هجماته، كما أن اللاعب مروان محسن أهدر فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 15 .
وبمرور الوقت استطاع اللاعب محمد صلاح وتريزيجيه الهروب من الرقابة الصارمة التي فُرضت عليهم، وأهدر تريزيجيه كرة قوية بجوار القائم كاد أن يسددها، وكان بدوره الشناوي متألقاً في التصدي لكرات العارضة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي لصالح الفريقين .

ملخص الشوط الثانى :
جاءت المباراة حماسية لصالح الفريق الروسي وسجل فيه أول هدف، ولكن بخطأ من اللاعب أحمد فتحى في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، وبعد ذلك الهدف حاول المنتخب المصري استعادة التألق الذي كان عليه في الشوط الأول نتيجة الرقابة الصارمة .
وأتي اللاعب محمد صلاح بهدف لصالح المنتخب المصري نتيجة ضربة جزاء، بعد عرقلته في منطقة جزاء روسيا، وبعد ذلك الهدف حاول المنتخب المصري أن يسدد الهدف الثاني، ولكنها كانت محاولات يائسة، وأثناء المباراة شارك كهربا بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 82، وانتهت المباراة لصالح روسيا ب 3/1.

قد يهمك أيضا

التعليقات