إبراهيموفيتش يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح منذ قليل..

إبراهيموفيتش يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح منذ قليل..
زلاتان إبراهيموفيتش

أكد الدولي السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” نجم مانشستر يونايتد سابقًا، ولوس أنجلوس جالاكسي حاليًا، بأنه يرى محمد صلاح لاعب مميز للغاية، وكذلك يعرف بأنه قد قد “موسم خيالي” في العام الماضي، ولكن الجميع يريد أن يرى موسم آخر من محمد صلاح كالموسم الماضي، حتي تتم مقارنة صلاح بأفضل اللاعبين على مستوى العالم من أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال إبراهيموفيتش خلال تحليله لمباراة مصر وروسيا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية: “صلاح حظي بعام رائع على الصعيد الشخصي. اللاعبون الكبار دائما يحظون بأعوام كهذه في كل عام، ويعد هذا بالنسبة لهم أمر طبيعي، كزلاتان أنا أريد منه عامًا آخر كهذا لكي لا يقول حظيت بعام فقط لا شيء أكثر، عندما نتحدث عن اللاعبين الكبار ففي كل موسم يفعلون هذا الأمر ولهذا هم الأفضل”.

وأكمل إبراهيموفيتش تصريحاته قائلًا: “أنا في هذه اللعبة منذ 20 تقريبًا، وكل عام كان يٌطلب منا أن نؤدي بنفس المستوى، وهو أمر صعب للغاية، ويجب على صلاح أن يفعل ذلك حتى يستطيع أن يكون منصف من أفضل لاعبي العالم”.

وختم الأسطورة السابقة لمنتخب السويد حديثه عن محمد صلاح ليؤكد بأن يتطلع لرؤية صلاح في المونديال بدءًا من مساء اليوم أمام المنتخب الروسي.