أوبر وكريم في مصر ترفعان أسعار خدماتهما بعد زيادة أسعار الوقود

أوبر وكريم في مصر ترفعان أسعار خدماتهما بعد زيادة أسعار الوقود
أوبر وكريم ترفعان تعرفة خدماتهما

بعد قرار الحكومة المصرية تحريك أسعار المنتجات البترولية وزيادة اسعار المحروقات الذي جرى تطبيقه السبت الماضي ، قررت شكتا النقل الخاص في مصر ” أوبر” و ” كريم”، زيادة أسعار خدماتهما، وذلك بداية من يوم اليوم الإثنين الموافق 18-6-2018 على رحلاتها، لمواكبة زيادة أسعار الوقود والغاز الطبيعي المخصص للسيارات.

زيادة أسعار خدمات أوبر وكريم ومقدار الزيادة

أصدرت شركة ” أوبر”، اليوم الإثنين بيانا على لسان مسؤول العمليات في الشركة، محمد الإتربي، جاء فيه : إن “الشركة أجرت خلال الفترة الماضية العديد من الدراسات للتعامل مع زيادة أسعار الوقود، التي أعلن عنها من قبل الحكومة المصرية مسبقًا، للحفاظ على مكاسب شركائها من السائقين، وفي الوقت نفسه عدم المساس بحق العملاء في خدمة مميزة بأسعار مناسبة”.

وأما بشأن التعرفة الجديدة بعد زيادة اسعار خدمات الشركة فقد أوضح الإتربي: أن “إدارة الشركة قررت تعديل تعريفة الخدمات بدءًا من صباح اليوم، لتصبح بداية الرحلة داخل القاهرة الكبرى 7 جنيهات، ورفع سعر الكيلومتر إلى 2.30 جنيه بدلًا 2 جنيه وسعر دقيقة الانتظار 30 قرشا”.

كما رفعت الشركة سعر بداية الرحلة في محافظة الإسكندرية إلى 6.50 جنيه بدلًا من 6 جنيهات، وسعر الكيلومتر 2.30 جنيه بدلا من 2 جنيه، وتثبيت سعر دقيقة الانتظار عند 30 قرشًا، وتم تثبيت أسعار مدن الغردقة والمنصورة والزقازيق وطنطا ودمنهور، لجهة بداية الرحلة وهي 6 جنيهات، في حين تم زيادة سعر الكيلومتر من 1.85 جنيه إلى 2.10 جنيه، وسعر دقيقة الانتظار 30 قرشًا بدلًا من 25 قرشًا.

و ضمن ذات السياق أعلمت شركة “كريم” لخدمات نقل الركاب عملاءها عبر التطبيق الإلكتروني، بأسعار خدماتها الجديدة بعد الزيادة، لتصبح التعرفة الجديدةبداية من اليوم الإثنين كما يلي: بداية الرحلة داخل القاهرة الكبرى 6.5 جنيه، وسعر الكيلومتر 2.31 جنيه، وسعر دقيقة الانتظار 36 قرشًا.