ننشر تفاصيل مفاجأة االسيسي للمواطنين بعد نهاية عيد الفطر المبارك

ننشر تفاصيل مفاجأة االسيسي للمواطنين بعد نهاية عيد الفطر المبارك
الرئيس السيسي

أكدت مصادر حكومية، بأن الرئيس عبد الفتاح سوف ينفذ وعوده للمواطنين خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما وعد الرئيس السيسي المواطنين بإفتتاح العديد من المشروعات التي ستكون سبب في فرحة وسعادة كبيرة للمواطنين.

وكان الرئيس السيسي قد قال في تصريحاته:”خلال الفترة المقبلة ستجدون من الأمور اللى هتفرحكم.. مارضناش نفتتح مشروعات في رمضان علشان الصيام وتوجد افتتاحات كثيرة بعد العيد”.

وقالت المصادر، بأن الرئيس سوف يفتتح خلال هذه الأيام، عدة مشروعات هامة أبرزها قناطر أسيوط الجديدة، والتي ستخدم نحو 5 محافظات، وكذلك 32 مستشفى تخدم 9 محافظات في الصعيد، بالإضافة إلى “روضة السيدة” في السيدة زينب، وكذلك 3 محطات كهرباء جديدة تخدم عدة مناطق.

ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن تدشين عدد من المشروعات القومية في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك في إطار خطة متكاملة من الحكومة المصرية من أجل تطوير البنية التحتية في كافة أنحاء الجمهورية.

وكانت وزيرة الصحة الدكتورة “هالة زايد” قد أكدت في تصريحات لها يوم الأمس، بان الوزير قد كلف الحكومة المصرية بضرورة العمل على علاج كل القادرين على نفقة الدولة، مشددة على كون علاج المواطن غير القادر على نفقة الدولة هو حق أصيل له، وهو ما تسعى الوزارة لتنفيذه في الوقت الحالي.

وأشارت الوزيرة بأن الرئيس السيسي قد أشار أكثر من مرة في حديثه لها بعد توليها وزارة الصحة، بأنه يجب الإهتمام بالمستشفيات الحكومية ورفع كفاءة الأطباء والأطقم الطبية بالكامل من أجل أن يستطيعوا تقديم خدمة مميزة للمريض الغير قادر على دفع تكاليف العلاج في الأماكن الخارجية.