رسميًا بالأرقام: “القاهرة” تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور)

رسميًا بالأرقام: “القاهرة” تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور)

بعد يوم واحد من إعلان الحكومة عن رفع أسعار المحروقات، اعتمدت محافظة القاهرة، اليوم الأحد، التعريفة النهائية لأجرة الأقاليم والمحافظات الأخرى سواء في الوجه البحري أو الصعيد، وذلك لمحاربة جشع بعض السائقين، الذين يستغلون الارتفاع الطفيف في سعر المواد البترولية لتحقيق مكاسب إضافية.. بحسب تصريحات محافظ العاصمة.

كما شدد محافظ القاهرة في بيان على الآتي:

  • إلزام السائقين بتوضيح خط السير والتعريفة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي.
  • تشديد الرقابة الكاملة من رجال المرور وجهاز مشروع النقل الجماعي والإدارة العامة لمواقف سيارات أجرة الأقاليم.
  • يتم الإعلان عن التعريفة الموحدة بخط كبير وواضح داخل مواقف الأقاليم.

كان مجلس الوزراء المصري، قد اعتمد أمس السبت، قرار رفع سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيه بدلا من 5 جنيهات، ورفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيه للتر بدلا من 3.65 جنيه، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيه بدلا من 3.65 جنيه، وسعر متر الغاز للسيارات من 2.75 جنيه بدلا من جنيهين، وأنبوبة البوتجاز لـ50 جنيها بدلا من 30.

رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 7 رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 8 رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 9 رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 10 رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 11 رسميًا بالأرقام: "القاهرة" تحدد أجرة الأقاليم بعد زيادة سعر البنزين (صور) 12