التخطي إلى المحتوى
مواعيد ونتائج وجدول ترتيب المجموعة الثالثة كأس العالم بروسيا 2018 والقنوات الناقلة.. محدث
المجموعة الثالثة

نتابع تغطيتنا الشاملة لدور  المجموعات للبطولة الكروية الأهم في التاريخ، كأس العالم 2018 بروسيا، ونقدم لكم هنا كل ما يخص المجموعة الثالثة من جدول الترتيب ونتائج المباريات ومواعيدها والقنوات الناقلة أيضاً، هذه المجموعة تضم الديوك “منتخب فرنسا” والذي يملك مجموعة كبيرة من النجوم والمواهب الشابة، لذلك هذا الفريق هو المرشح الأكبر لتصدر ذلك المجموعة، وهناك توقعات آمال كبيرة أنه ربما يكون هو الفريق الفائز باللقب، وعلى الرغم من قوة المنتخب الفرنسي إلا أن باقي فرق المجموعة ليست بالند القوي، حيث ينافس الديوك في هذه المجموعة منتخبات بيرو وأستراليا والدنمارك، والذي من المتوقع أن تكون المنافسة فيما بينهم للحصول على المركز الثاني خلف الديوك حسب التوقعات، ولكن كرة القدم لا تعرف لغة التوقعات إنما تعرف فقط لغة المفاجآت فهل سيكون لهذه المنتخبات رأي آخر؟!

ويمكنك متابعة باقي المجموعات من هنا: المجموعة الأولى، المجموعة الثانية، المجموعة الرابعة، المجموعة الخامسة، المجموعة السادسة.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

لعب فاز تعادل خسارة فارق الأهداف نقاط
1 فرنسافرنسا 1 1 0 0 1 3
2 الدنماركالدنمارك 1 1 0 0 1 3
3 أسترالياأستراليا 1 0 0 1 -1 0
4 بيروبيرو 1 0 0 1 -1 0

مواعيد ونتائج مباريات المجموعة الثالثة والقنوات الناقلة

السبت 16 يونيو/ حزيران 2018

المجموعة الثالثة فرنسا 1-2 أستراليا  
المجموعة الثالثة بيرو 1:0 الدنمارك  

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا

استطاع المنتخب الفرنسي الحصول على الثلاث نقاط من المباراة التي جمعتها معي أستراليا، حيث انتهت المباراة بفوز الديوك 2-1 وقد سجل أهداف المنتخب الفرنسي غريزمان “ضربة جزاء” وبول بوجبا، وسجل هدف أستراليا الوحيد ميلي يديناك “ضربة جزاء” ليتصدر الديوك المجموعة الرابعة حتى الآن.

نتيجة مباراة بيرو والدنمارك

استطاع المنتخب الدنماركي الفوز على منتخب بيرو والحصول على ثلاث نقاط، وذلك بعدما تمكن اللاعب ي. بولسن تسجيل الهدف الوحيد في المباراة.

الخميس 21 يونيو/ حزيران 2018

المجموعة الثالثة الدنمارك 14:00 أستراليا  
المجموعة الثالثة فرنسا 17:00 بيرو  

الثلاثاء 26 يونيو/ حزيران 2018

المجموعة الثالثة أستراليا 16:00 بيرو
المجموعة الثالثة الدنمارك 16:00 فرنسا

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.