عاجل.. الفيفا يأمر بفتح تحقيق في أحداث مباراة مصر والأوروجواي

عاجل.. الفيفا يأمر بفتح تحقيق في أحداث مباراة مصر والأوروجواي
مباراة مصر والأوروجواي

أمر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بفتح تحقيق عاجل من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل معرفة السبب الذي كان وراء وجود عدد كبير من المدرجات الفارغة خلال مباراة مصر والأوروجواي والتي أقيمت ظهر يوم الأمس ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة A، والتي انتهت بفوز المنتخب الأوروجوياني بهدف نظيف سجله خوسيه ماريا خيمينز في شباك الشناوي بالوقت القاتل.

وكان مصادر رسمية داخل الفيفا قد أكدت بأن اللجنة المنظمة قد أعلنت بأن تذاكر المباراة قد نفذت بالكامل قبل بداية المباراة بفترة، ولكن مع بداية المباراة وحتي نهايتها كانت هناك مقاعد فارغة ولا يوجد بها جماهير، وتسائلت ما السبب الذي دفع الجماهير إلى عدم الحضور في حالة كانت هذه الجماهير قد أشترت التذاكر مسبقًا؟.

ويذكر بأن المباراة الذي أقيمت فيه المباراة يسع لنحو 40 ألف متفرج، ولكن كان هناك نحو 6000 مقعد فارغ خلال مباراة مصر والأوروجواي يوم الأمس.

ويذكر بأن منتخب مصر سيلعب مباراته الثانية في المونديال يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الروسي، ومن المؤكد بأن تذاكر المباراة المقبلة قد نفذت بالكامل، خاصة لكون المباراة أمام البلد المضيف.