موعد مباراة مصر والسعودية اليوم وتردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والسعودية اليوم وتردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة
المنتخب المصري تحت قيادة هيكتور كوبر

يتابع العديد من عشاق الكرة المستديرة في منطقة الشرق الأوسط أخبار إذاعة مباريات كأس العالم على القنوات المختلفة، وفي مفاجأة سارة من مجموعة قنوات ” بي إن سبورت” المالكة لحقوق بث المباريات في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث أعلنت عن بث 22 مباراة مجاناً عبر القنوات المفتوحة لها.

والجدير بالذكر أن ” بي إن سبورت” قد أعلنت عن نقل 22 مباراة بكأس العالم عبر القناة المفتوحة لها، على أن يكون من بين تلك المباريات مباريات المنتخبات العربية.

وبدأ العديد من العديد من المتابعين لمباريات كأس العالم من الغير القادرين على شراء باقات تلك المباريات والتي أصبح سعرها خيالي في ظل الأزمة الاقتصادية الكبيرة  يبحث عن تردد تلك القناة.

وعلى الرغم من خسارة المنتخب المصري والسعودي وخروجهم من كأس العالم الجاري، إلا أن المباراة هامة للطرفين، حيث تعتبر مباراة صعبة للغاية نظراً لعدم تفريط كل منتخب في تلك المباراة من أجل تحسين صورته أمام جماهيره.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب فولغوجراد، وسوف تنقل اللقاء مجموعة قنوات بي غن سبورت الفضائية سواء المشفرة أو المفتوحة، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب المصري.

حيث تنقل مجموعة قنوات  “Bein sports” عبر القمر “نايل سات” على:

  • تردد القناة: 12475.
  • معدل: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • ترميز القناة: 2/3.

حيث أعلنت القناة على إذاعة 22 مباراة منها مباريات المنتخب المصري، وأسعد هذا القرار العديد من عشاق الدائرة المستديرة بالوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

حيث تنقل القناة مباراة هامة بين المنتخب المصري ومنتخب روسيا اليوم، وسط ترقب كبير من الجماهير المصرية، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب المصري.