التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء مقتل “شاب مصري” في السعودية.. والأهالي يناشدو الدولة بالتدخل
صورة أرشيفية

أكد عدد من المواطنين في قرية شباس الشهداء والتابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، بأن القرية في حالة ترقب لوصول جثمان الشاب “محمد نسيم وجدي ليمونة” والبالغ من العمر 38 عام، وكان يملك معرض موبيليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي لقى مصرعه بعدما تلقى عدة طعنات في الظهر من شخص مجهول مساء يوم السبت الماضي.

وقال أبن عم القتيل في تصريحات لإحدى الصحف المصرية منذ قليل: “الحزن يخيم على أهالي القرية منذ أن تم تأكيد خبر الوفاة”، الجميع كان يملك علاقة طيبة بمحمد ولم تكن بينه وبين أي شخص في القرية خصومة أو خلاف.

وأكمل أبن عم القتيل والذي يدعى أحمد، بأن الجميع قد وقعت مساء السبت الماضي، وقد أكتشفت هذه الواقعة زوجته، والتي وجهت غارقًا في دمه بعدما تلقى عدة طعنات في الظهر: “لا يخفى على أحد بأن هناك حالة غليان بين أهالي القرية الذين اتفقوا على دماثة خلق القتيل.

وقال أحد شباب القرية، بأن أسرة القتيل وأهالي القرية يناشدوا وزارة الخارجية وزارة الهجرة وشئون العاملين في الخارج بضرورة التدخل السريع والعاجل والتعاون مع السلطات السعودية لكشف غموض الحادث وضبط الجناة حتى لا يضيع حق محمد، وكذلك طلب أهالي القرية من كافة الجهات المعنية تسهيل عملية وصول جثمان الراحل من أجل تم دفنه في مسقط رأسه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات