“هتموت قبل الأربعين”.. ميدو يكشف كيف فقد 37 كيلو من وزنه في عدة أشهر فقط !!

“هتموت قبل الأربعين”..  ميدو يكشف كيف فقد 37 كيلو من وزنه في عدة أشهر فقط !!
أحمد حسام ميدو

أكد نجم منتخب مصر السابق وأسطورة الزمالك “أحمد حسام ميدو”، بأن فقدانه لوزنه بهذا الشكل خلال فترة قصيرة، كانت خلفه العديد والعديد من الأسرار التي لم يكن يرغب في الكشف عنها، ولكنه قد أضطر للحديث بعدما  لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور نشرها على “تويتر” خلال الأيام الماضية.

وقال ميدو في حوار صحفي مع جريدة تليجراف البريطانية مساء يوم الأمس حول هذا الأمر: “في البداية يجب أن يعرف الجميع بأنه دومًا كانت نقطة تحول تحدث في حياتك تجبرك على تغير نمط حياتك إلى الأفضل، وهذا مع حدث معي، لقد وصلت إلى نحو 150 كيلو جرام، وأصبحت في مرحلة لا أستطيع معها المشي لمسافة 30 ياردة حتى، وذلك على الرغم من كوني شخص رياضي محترف منذ الصغر”.

واكمل ميدو حديثه قائلًا:

“أتذكر عندما ذهبت إلى جزيرة مع أصدقائي في مصر منذ خمسة أشهر، هذا اليوم كان نقطة تحول في حياتي، وكان علينا السير مسافة 300 ياردة للوصول لنهاية الجزيرة، لكن الرمال كانت ثقيلة والجو كان مشمسًا”.

“فقلت لأصدقائي الثلاثة (لا يمكنني المشي)، وكان علي أن أجلس لمدة 30 دقيقة، كان عمري 34 عامًا فقط، لكنها كانت لحظة استثنائية في حياتي”.

وتابع نجم توتنهام وأياكس السابق تصريحاته ليؤكد بأن الطبيب قد أخبره بالحرف الواحد: “أن لم تغير من أسلوبك ونمط حياتك فقد تموت قبل أن تصل إلى سن الإربعين، فالتحاليل تقول بأن نسبة الكوليسترول مرتفعة بعدما بلغت 320 وأن أعلى متوسط هو 200 فقط”.

وختم ميدو حديثه قائلًا: “عندها قولت يجب أن أغير من نفسي وقد أصبحت لا أكل النشويات،أو أي شيء مقلي أو لحوم، لا أضع ملح أو سكر في الأكل”.