التخطي إلى المحتوى
قبل العيد.. علاء مبارك يوجه رسالة مؤثرة إلى الشعب المصري منذ قليل
علاء وجمال مبارك

وجه علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، رسالة إلى جموع الشعب المصري والمسلمين في مختلف بقاع الأرض وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك عبر الحساب الرسمي علاء مبارك على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الخميس.

وكتب علاء مبارك في رسالته إلى الشعب المصري قبل حلول عيد الفطر المبارك قائلًا:”كل عام وجميع المصريين والمسلمين بخير وصحة وسعادة بمناسبة عيد الفطر المبارك.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، يارب”.

ويذكر بأن الفترة الحالية تشهد نشاط كبير لعلاء مبارك عبر السوشيال ميديا، وتأتي هذه الرسالة بعد ساعات قليلة من رسالة أخرى كانت من علاء مبارك ولكنها هذه المرة كرد على سؤال بعض متابعيه بخصوص إمكانية سفره إلى روسيا من أجل تشجيع منتخب مصر.

حيث سأل أحد المتابعين علاء مبارك قائلًا: “إيه يا علاء باشا مش ناوي تسافر تشجع المنتخب في روسيا؟”، ليأتي الرد من علاء مبارك قائلًا: “لا.. أعتقد أن التليفزيون لطيف جدًا”، وذلك في إشارة إلى كونه وهو وشقيقه جمال مبارك ممنوعين من السفر بسبب صدور حكم قضائي ضد الثنائي.

وفي تغريدة أخرى، طلب علاء مبارك من المواطنين الدعاء للإعلامي ومذيع التليفزيون المصري الشهير “جورج رشاد”، وذلك بعدما تعرض لحادث خطير دخل بسببه إلى غرفة العلميات وأجرى أكثر من عملية بحسب تصريحات بعض المقربين منه في الأيام الماضية.

قد يهمك أيضا

التعليقات