التخطي إلى المحتوى
أول محافظة مصرية تعلن توفير خدمة الإنترنت “واي فاي” مجانًا للمواطنين في الشوارع
خدمة واي فاي في شوراع شرم الشيخ

أعلنت محافظة “جنوب سيناء” على لسان المحافظ اللواء “خالد فودة”، بأنه بدءًا من صباح الخميس، قد تم توفير خدمة “واي فاي” مجانية في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن خطة تطوير المدينة لتصبح واحدة من أجل مدن العالم، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في جمهورية مصر العربية.

وكان محافظ جنوب سيناء اليوم في جولة تفقدية داخل محطي حي النور المتطورة، وذلك من أجل متابعة أعمال التطوير الخاصة بالحي، وذكلك التأكد من توفير كشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة (واي فاي) المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة، ومزود أيضا بشاشات عرض بأحدث التكنولوجيا الموجودة في العالم.

وأوضح المحافظ في تصريحاته بأن كل هذه الأمور والخدمات تأتي ضمن خطة واضحة من المحافظة، ومن المتوقع أن يتم إنشاء 10 محطات مزودة بخدمة (واي فاي) المجاني لجميع المواطنين كخطوة أولى لتعميم الفكرة في مختلف أنحاء المحافظة فيما بعد.

وأشاد المحافظ بجهود المسئولين عن الأحياء في مدينة شرم الشيخ، والمجهود المبذول من أجل جعل المدينة واحدة من أفضل مدن العالم على الإطلاق، مؤكدًا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد حملة شاملة وخطة متكاملة من أجل تطوير كافة المدن في محافظة جنوب سيناء، ولكن هذا قد يحتاج إلى بعض الوقت حتي يشعر المواطن في جنوب سيناء بالتغيرات التي تحدث على أرض الواقع وفي حياته اليومية.

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء صباح اليوم الخميس في جولة تفقدية في بعض مدن جنوب سيناء، وتابع بنفسه سير العمل في هذه المدن، وكيفة الإستعداد لعيد الفطر المبارك، والذي من المتوقع أن تكون أول أيامه غدًا الجمعة بإذن الله تعالى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات