تفاصيل مثيرة وراء إنتحار “طالبة ثانوية عامة” في الدقهلية منذ قليل

تفاصيل مثيرة وراء إنتحار “طالبة ثانوية عامة” في الدقهلية منذ قليل
صورة أرشيفية

بعد أقل من يومين، من إنتحار طالب من أعلى برج القاهرة، بسبب إمتحانات الثانوية العامة، جاء الدور هذه المرة على طالبة تسكن في إحدى مراكز محافظة الدقهلية والتي قرر أن تنهي حياتها عن طريق الإنتحار بإستخدام قرص كيماوى سام بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة الإمتحانات.

وقالت المصادر الأمنية في محافظة الدقهلية، بأن اللواء “محمد حجي” قد تلقى بلاغ من قبل محمد شرباش مدير مباحث المديرية يؤكد وصول بلاغ من قبل مركز شرطة شربين، بشأن إنتحار طالبة في المرحلة الثانوية عن طريق تناول حبوب سامة، وذلك بسبب الحالة النفسية التي تمر بها في فترة الإمتحانات.

وعلى الفور قامت قوات المركز بتوجه إلى مكان البلاغ، وبعد التحريات الأولية وسؤال الأب الذي أكد بأن الطالبة المنتحرة قد تناولت حبوب سامة كانت موجودة في المنزل ويتم استخدامها من أجل حفظ الغلال.

وأكد تقرير مفتش الصحة، بأن الوفاة كانت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناول الحبوب السامة، ولا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة.

ومن المتوقع أن يصدر تصريح من النيابة العامة بشأن دفن جثة الفتاة المنتحرة من قبل ذويها خلال الساعات المقبلة ولكن ذلك لن يحدث إلا عندما ينتهي الطب الشرعي من مهام عمله من أجل معرفة كافة ملابسات الحادث.