التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من العيد.. التموين تزف بشرى سارة لـ 70 مليون مواطن في مصر
التموين في مصر

أعلنت الشركة العامة للمخابز بالقاهرة على لسان أحمد العيسوي رئيس الشركة، والتي تعد إحدى شركات القابضة للصناعات في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه قد تم إنتاج نحو 25 طن من منتجات العيد بمختلف أشكالها “كعك وبسكويت”، وقد تم كذلك تخفيض أسعار هذه السلع لنحو 40% عن الأسعار الموجودة في السوق.

وكانت المفاجأة، بعدما أعلن أحمد العيسوي عن طرح هذه المنتجات ضمن سلع نقاط الخبز وهى السلع التى تصرف مجانا للمواطنين مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم، وبذلك أصبح من الممكن أن يحصل المواطن على منتجات العكك والبسكويت ضمن نقاط الخبز من مختلف منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وذكر العيسوي بأن الدكتور علي المصليحي وزير التموين قد شدد على ضرورة أن يتم توفير كل هذه المنتجات في مختلف محافظات الجمهورية بأسعار أقل من الموجودة في الأسواق، وذلك كنوع من التخفيف من أعباء المواطن.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر حكومية، بأن الحكومة الجديد المكلف بتشكيلها الدكتور “مصطفى مدبولي”، سوف تشهد تغيرات كبيرة في وزارة التموين، ومن المحتمل وبقوة أن يتم تغير وزير التموين في التشكيل الوزاري الجديد.

قد يهمك أيضا

التعليقات