التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التليفزيون المصري يوجه صدمة قوية للمشاهدين قبل ساعات من كأس العالم!!
التليفزيون المصري

فجر رئيس التليفزيون المصري “مجدي لاشين” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأنه حتى هذه اللحظة لم يتلقى أي قرارات من قبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وذلك بشأن بث نحو 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقبلة والمتوقع إنطلاقها يوم الغد الخميس.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من بيان جهاز حماية المنافسة والذي أكد بأن مفوضية المنافسة بمنظمة الكوميسا فتحت تحقيقا ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حول امتناعها عن منح حق البث لـ22 مباراة في كأس العالم، والتي يشارك في نسختها الحالية المنتخب المصري.

وأوضح لاشين في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية منذ قليل، بأنه لم تصل إليه أي تعليمات حتى الآن بشأن هذا الأمر، معبرًا عن ذلك بقوله: “إذا كان فيه أي نية لبث المباريات كنت أنا عرفت”.

وكانت مصادر داخل الهيئة الوطنية للإعلام، قد أكدت بأن هناك أزمة حادة الآن داخل الهيئة وذلك بعدما تواصل رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة مع الهيئة وأكد بأنه قد تلقى تحذيرات من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم من بث 22 مباراة على التليفزيون الأرضي بدون أن يحصل التليفزيون على الحقوق الخاصة بذلك.

وتلقت الجماهير المصرية هذه الأخبار بالصدمة، خاصة بعدما أستعد البعض لمشاهدة مباريات كأس العالم من المنزل وعبر التليفزيون المصري، ولكن التصريحات التي أطلقها رئيس التليفزيون جاءت البعض يشك في أمر إذاعة مباريات كأس العالم عبر التردد الأرضي في مصر.

وفي سياق منفصل، أكدت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بأنه من المؤكد أن يتم نقل مباراة إفتتاح كأس العالم المقبلة بين منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور وبين المنتخب العربي السعودي وذلك عبر القنوات المفتوحة مجانًا للمشاهدين بحسب ما تم ذكره في جدول البث الخاص بالقناة على موقع الإنترنت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.