كوبر وليفربول يتفقان على إستبعاد محمد صلاح من مباراة أوروجواي

كوبر وليفربول يتفقان على إستبعاد محمد صلاح من مباراة أوروجواي
محمد صلاح

أهم مايشغل بال متابعي الكرة المصرية ومحبي نجم مصر وليفربول اللاعب محمد صلاح، هو معرفتهم هل سيشارك صلاح في مونديال كأس العالم بروسيا؟ أم إن اصابته مازالت عائقا لانضمامه في صفوف المنتخب، وهذا ماكشفه مصدر بالمنتخب الوطني أن هيكتور كوبر المدير الفني، قد قرر بشكل نهائي إستبعاد محمد صلاح نهائيا من تشكيل الفريق فى مباراة أوروجواي، المباراة الافتتاحية لمشوار الفراعنة في كأس العالم يوم الجمعة المقبل بروسيا.

وأكد المصدر المقرب من المنتخب الوطنى، تحسن النجم محمد صلاح يوميا بشكل ملحوظ منذ أن انضم لمعسكر المنتخب، ولكنه حتى الآن لم يصبح جاهزا بنسبة 100%.، بالاضافة إلى عدم مشاركتهمع الفريق فى التدريبات الجماعية.

وكشف المصدر اتفاق كل من من الجهاز الطبى برئاسة محمد أبو العلا، مع روبن بونس الأخصائي الأسباني لتأهيل فريق ليفربول الإنجليزي والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، على رأي أنه من الأفضل عدم المجازفة بمحمد صلاح أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية، وقد تتجدد إصابة صلاح بسبب قوة الإلتحامات، وبالتالى حرمانه من المشاركة في مباريات المونديال بشكل نهائي.

وأضاف المصدر رفض الجهاز الفني للمجازفة بمحمد صلاح وإستعجال مشاركته فى المباريات، لأنه يسعى للحفاظ على سلامة صلاح أولا، كما يحرص على مستقبله مع المنتخب وناديه الإنجليزى.