أول تعليق من الرئيس السيسي على زيادة أسعار الكهرباء:”اللي معهوش فلوس.. هندفعله”

أول تعليق من الرئيس السيسي على زيادة أسعار الكهرباء:”اللي معهوش فلوس.. هندفعله”
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

في أول تعليق له على زيادة أسعار الكهرباء والتي تمت صباح اليوم، أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأن الدولة المصرية تتحمل نحو 632 مليار جنيه مصري كفاتورة للدعم في كل عام، مشددًا على كون الخكومة المصرية تدعم كل أسرة بنحو ألف جنيه شهريًا موزعة على دعم البوتجاز والخبر والسلع التموينية.

وأوضح الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية والذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة الكبرى يوم الأمس الثلاثاء بأن الدولة سوف تستمر في دعمها للمواطن حتي تعد قاعدة بيانات حقيقة عن المستحقين، مشددًا على كل مواطن يحصل على دعم من الدولة في الخبز حوالي من 400 إلى 500 جنيه شهريا.

وعن رأيه فيما يتعلق برد وزير الكهرباء عن إحدى الصحفيين حول المواطن الذي لا يستطيع أن يدفع فاتورة الكهرباء، فرد الرئيس السيسي قائلًا: “”هذا كلام مهم.. واللي معهوش فعلًا هندفعله”.

وختم الرئيس السيسي تصريحاته ليؤكد بأنه يعيش وسط المصريين منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى كون يريد بناء دولة قوية تستطيع أن تساعد المواطن في تحمل أعباءه.

ويذكر بأن الرئيس السيسي قد حضر اليوم إفطار الأسرة المصرية الثاني، والذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، وقد حضره كلًا من المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة المستقبل والمستمر في عمله من أجل تيسير الأعمال، وكذلك رئيس الحكومة الجديد والمكلف بتشكيل الوزارة الدكتور مصطفى مدبولي.