التخطي إلى المحتوى
النهار تكشف تفاصيل “فضيحة ريهام سعيد”.. والمذيعة ترد
ريهام سعيد

قالت صحفة تابعة لتليفزيون النهار عبر الفيسبوك، بأن الإعلامية ريهام سعيد قد تسبب في “فضيحة” داخل قناة النهار، وذلك بعدما حاولت إقتحمت إستوديهات قناة النهار بحجة رغبتها في تقديم برنامجها “صبايا الخير” وذلك على الرغم من كون البرنامج قد تم إيقافه بقرار رسمي من قبل النهار.

وبحسب ما كشفت عنه مصادر رسمية في القناة، فإن النهار قد حررت محضر ضد  ريهام سعيد لتهجمها على القناة واقتحامها، وذلك بعدما أرسلت القناة استدعاءً لها لتسجيل حلقاتها يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو 2018.

وقالت بيان القناة عبر الفيسبوك منذ قليل: “ريهام سعيد قالت و ادعت أنها حضرت إلى القناة من أجل أن تظهر على الهواء في رمضان، ولكن هذا الادعاء كاذب، حيث لا برامج على الهواء بعد الإفطار”.

وفي أول رد فعل من قبل ريهام سعيد، حيث ظهرت في فيديو قصير من أجل توضيح موقفها، فقالت: “أنا روحت عشان أعمل شغلي، وتم منعي من الدخول بدون سبب، جيت عشان أعمل شغلي، عشان بيقولوا إني ممتنعة، ودي تاني أو تالت مرة آجي، قناة النهار رافضين أن ريهام سعيد تشتغل”.

وقالت ريهام سعيد بأن تعامل قناة النهار معها بهذا الشكل هو أمر لا تفهمه على الإطلاق، مشددًا بأن البعض يقول :”ريهام سعيد هي من تتغيب عن العمل”، ولكنها هذا غير صحيح على الإطلاق على حد وصفه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات