التخطي إلى المحتوى
كاتب صيهوني يستفز مشاعر المصريين بتصريحات نارية: “تحية لأم الدنيا.. إسرائيل !!”
مصر من الفضاء

أثار “أيدي كوهين” الإعلامي الإسرائيلي والباحث السياسي في مركز “بيجين – السادات” حالة من الجدل وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما أكد في تصريحات وتغريدات مستفزة لمشاعر المصريين، بأن إسرائيل هي أم الدنيا وليس مصر، مشددًا على كون التقدم الذي تشهد إسرائيل في الوقت الحالي يجبر الجميع على الإعترف بهذه الحقيقة.

وجاء ذلك بعدما قام المدعو كوهين بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، تتحدث عن تصدر إسرائيل لترتيب جامعتا الشرق الأوسط، وبحسب ما نقلته وكالة روسيا اليوم، وعلق عليها كوهين قائلًا: “تحية لإسرائيل أم الدنيا.. وليس مصر”

وبعد دقائق قليلة من نشر هذه التدوينة، بدأ هجوم إلكتروني قوي من قبل رواد السوشيال ميديا المصريين، حيث أعتبر الجميع بأن كوهين قد تطاول على مصر، وبدأ رد الفعل المصري على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب الجميع عن رفضه التام لتصريحات الكاتب والإعلامي الصهيوني والتي كان هدفها إثارة الجدل وإستفزاز مشاعر المصريين.

وأكد بعض المغردين على السوشيال ميديا، بأن محاولات هذا الكاتب لإستفزاز مشاعر المصريين بهذه الطريقة توضح مدى قوة مصر ويؤكد على كونها هي الدولة الأكبر في الشرق الأوسط لذلك يحاول هذا الكاتب أن يسرق اللقب الذي أشتهرت به مصر دومًا “أم الدنيا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات