تصريحات نارية.. عمرو أديب: “الحمدلله.. النهارده حلم حياتي أتحقق”

تصريحات نارية.. عمرو أديب: “الحمدلله.. النهارده حلم حياتي أتحقق”
عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب، بأنه يشعر بسعادة كبيرة وذلك بعدما وقع بشكل رسمي لقناة إم بي سي من أجل تقديم برنامج جديد عبر شاشة القناة في الفترة المقبلة، ويأتي هذا بعد فترة ليس بالقصيرة قضاها عمرو أديب على قناة ON E التي كانت مملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأصدرت قناة MBC بيان تؤكد فيه بأن عمرو أديب قد تواجد اليوم داخل مقر القناة من أجل الإتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالبرنامج الذي سيقدمه أديب عبر شاشة إم بي سي في الفترة القادمة، وكان في إستقباله مدير عام شبكة قنوات  “MBC مصر” محمد عبدالمتعال، الذي رحّب بانضمامه، وأكد بأنه واثق من كون برنامج أديب الجديد سيكون برنامج مميز وناجح.

وفي السياق ذاته، تحدث عمرو أديب في تصريحات خاصة لقناة إم بي سي قائلًا: “طالما كان حلم حياتي المهنية أن أعمل في قنوات إم بي سي، والحمدلله بأن حلمي قد تحقق اليوم، أنا في غاية السعادة والرضا”.

وكان عمرو أديب قد وقع على عقد إنضامه لقناة إم بي سي في وقت سابق من هذا الشهر، وحسب ما تم إعلانه فإن أديب سوف يتقاضى أجر يصل لنحو 3.5 مليون دولار سنويًا ليكون بذلك هو أغلى مذيع وإعلامي عربي، ولكن لم يكشف أديب أو إم بي سي حتي هذه اللحظة عن فكرة البرنامج الذي سيقدمه أديب عبر القناة أو حتى عن موعد بداية عرض البرنامج على شاشة القناة السعودية.