التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل..”شاب” يقتحم مسجد بالمنيا ويطعن المصليين بالسكين أثناء صلاة التجهد !!
صلاة - صورة أرشيفية

كشفت تقارير أمنية عن واقعة تعدي شاب “يعاني من مرضي نفسي” على المصليين وذلك بعدما قام بإقتحام المسجد أثناء أداء المصليين لصلاة التجهد داخل مسجد في إحدى قرى محافظة المنيا مساء يوم الأمس الموافق 11 يونيو و26 من شهر رمضان المبارك.

وقالت التقارير، بأن أجهزة الأمن برئاسة الرائد “أحمد الصفطي” رئيس مباحث مركز شرطة سمالوط غرب بأن قد تلقت بلاغ يفيد بوقوع هذا الحادث، لتنتقل على الفور إلى المسجد الذي حدثت فيه هذه لواقعة، وتبدأ التحريات الفورية وتبين بأن المتهم علاء. ع – 34 عاما “عاطل”، اقتحم مسجد القرية خلال صلاة التهجد في إحدى ليالي شهر رمضان وطعن كلا من “خيري. م – 53 عاما” مدرس، وزوج ابنته “علي. ص – 34 عاما” مدرس.

وكذلك أكدت تحريات النيابة بأن المتهم يعاني من مرض نفسي، وقد سبق له وأن تقدم لخطبة أبنة المصاب الأول، ولكن تم رفض من جانب الأسرة بسبب مرضه النفسي، وهو الأمر الذي دفعه لإقتحام مسجد القرية وتوجيه هذه الطعنات باستخدام السكين إلى المصاب الأول والثاني.

وقد تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في هذه الواقعة، وأمرت الجهات الأمنية على الفور بنقل المصابين إلى المستشفى العام، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بكل تفاصيلها من أجل أن تباشر تحقيقاتها ومهام عملها.

قد يهمك أيضا

التعليقات