التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف عن رأيه في “محمد صلاح”!
صلاح ورونالدو

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد قدم موسم إستثنانئ في هذا العام، وهو أمر يجعله قادر على أن يكون واحد من المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية في ختام هذا الموسم، خاصة في حالة نجح في قيادة منتخب بلاده لإنجاز تاريخي في المونديال.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها جريدة إكسبريس الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء: “أعتقد بأن محمد صلاح قادر على التواجد ضمن المرشحين للكرة الذهبية، هو يملك كل الإمكانيات التي قد تؤهله لذلك”.

وأضاف البرتغالي في حديثه قائلًا: “ليس صلاح فقط، بل هناك عدد كبير من اللاعبين بإمكانهم التواجد في سباق الكرة الذهبية هذا العام، دعنا نرى ونشاهد ماذا قد يحدث في ختام هذا الموسم”.

ويذكر بأن محمد صلاح سيقود منتخب بلاده في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من السعودية والأوروجواي وروسيا، في حين سيقود الدون رونالدو منتخب بلاده البرتغال في المجموعة الثانية، وهو الأمر الذي يعني بأننا قد نكون أمام مواجهة مرتقبة بين مصر والبرتغال في حالة تأهل الثنائي إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم في نسختها الحالية بروسيا 2018 والتي تنطلق بعد 48 ساعة من الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.