بالترددات.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم

بالترددات.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم
محموعة مصر في كأس العالم

وبدأ العد التنازلي لانطلاق كأس العالم بروسيا 2018، والذي يشارك فيه المنتخب المصري بعد غياب دام 28 عاماً، وفي مفاجأة سارة لجميع المصريين سوف نعرض على حضراتكم بعض القنوات المفتوحة التي سوف تذيع مباريات كأس العالم.

حيث أعلنت بالفعل بعض القنوات الفضائية المفتوحة عن بثها لمباريات المونديال، ولم يتأكد حتى الآن تمكن السعودية من إذاعة مبارياتها من عدمه، كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم على التليفزيون الأرضي.

ومن أهم القنوات الناقلة للمباراة قناة ” بي إن سبورت ” المفتوحة، وسوف نعرض على حضراتكم أهم  القنوات التي سوف تذيع مباريات كاس العالم القادم بروسيا 2018 وتردداتها:-

1- قناة canale 5 italia
القمر :Hot Bird 1-6
التردد :11917 / v .. معدل ترميز:27500 .. التصحيح:2/3.
الموقع الرسمي: http://www.mediaset.it/canale5

2- قناة TRT 1 HD
القمر :Eutelsat W3
التردد : 11637 / H .. معدل ترميز:30000 .. التصحيح:3/4.
الموقع الرسمي: http://www.trt1.com.tr

3 – قناة ARD Das Erste HD
القمر:Astra 1B-1H + 2C
التردد: 11494 /H .. معدل ترميز:22000 .. التصحيح:2/3.
الموقع الرسمي:http://www.daserste.de

4- قناة: IRIB TV 3
القمر :Arabsat 2C/2D/3A
التردد : 11881/H .. معدل ترميز:27500 .. التصحيح:3/4.
الموقع الرسمي : http://www.tv3.

5- قناة Makan
القمر: أموس
التردد : 11647 /V .. معدل الترميز 27500 .. التصحيح:3/4

بالترددات.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم 1

ونتمنى التوفيق للمنتخبات العربية عامة والمنتخب المصري خاصة في هذا العرس الرياضي، أملاً في المشاركة الفعالة للمنتخب المصري والصعود لدور الـ16.

والجدير بالذكر ان المنتخب المصري سوف يلعب أول مباراة له يوم الجمعة أول أيام العيد، أما افتتاح البطولة فسوف يكون يوم الخميس القادم.

ويحاول النجم المصري ” محمد صلاح” عمل التدريبات والعلاج الطبيعي من أجل اللحاق والمشاركة مع المنتخب المصري أمام أوروجواي، كما أصيب اليوم نجم منتخب مصر ” على جبر ” خلال تمرين اليوم، وجاري عمل أشعة للاعب من أجل معرفة مدى مشاركته في المباراة القادمة أمام أوروجواي.

حيث يبدأ غداً الخميس مارثون المونديال الذي يشارك فيه المنتخب المصري، وأعلنت قناة ” بي إن سبورت ” القطرية عن نقل مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا على القناة المفتوحة دون تشفير، وتعتبر تلك المفاجأة جيدة للغاية للجماهير العربية وخاصة المملكة العربية السعودية.

يلعب المنتخب المصري مباراة هامة بعد دقائق بسيطة من الآن أمام أوروجواي، حيث نتمنى من المنتخب تقديم مباراة جيدة في أول مشاركة بكأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً، ويتم نقل جميع المباريات على قناة ” بي ان سبورتس” القطرية المشفرة، وذلك من خلال تعليق مميز من أشهر المعلقين العرب.

ويلعب المنتخب المصري مباراة هامة اليوم أمام المنتخب الروسي، وتعبر هى محطة الصعود لدور الـ16، وخاصة بعد هزيمتهه أمام منتخب أوروجواي.