التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في نهاية اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من الاستقرار النسبي في سعر الصرف، حيث استطاع البنك المركزي المصري من خلال قراراته الحكيمة القضاء على السوق السوداء إلى حد كبير.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء المصرية أن حركة الدولار فيها تكاد تكون معدومة، حيث أن السعر بها أصبح أقل من البنوك الرسمية بعد المنافسة الكبيرة بين البنوك في مصر، واستقر سعر بيع الدولار عند 18.90 جنيهاً، أما سعر الشراء فقد استقر عند 17.75 جنيهاً.

سعر الدولار في البنوك الرسيمة

يتابع العديد من رجال الأعمال والمستوردين سعر الدولار اليومي، وذلك من أجل شراء السلع والمنتجات لسد عجز السوق المصرية، ويمكنك التعرف على سعر الدولار من خلال الجدول التالي

تحركات جديدة للدولار نحو الهبوط

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 12 يونيو 2018

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من الاستقرار خلال التعاملات الصباحية، حيث انه لا يوجد تحركات حتى الآن في الأسعار، وسوف نوافيكم بالتحركات فور حدوثها.

تحركات جديدة للدولار منذ قليل

 

الدولار يتراجع في نهاية تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم الأربعاء 13 يونيو

يشهد سعر الدولار اليوم الأربعاء بعد التحركات الطفيفة في أسعار الصرف في عدد من البنوك الرسمية في السوق المصرية، حيث يوازيها بعد التحركات الطفيفة جداً في السوق السوداء، وسوف نعرض على حضراتكم صوراً لتلك التحركات

تحركات جديدة للدولار في نهاية اليوم

سعر الدولار اليوم الخميس 14-6-2018

يشهد سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018، حالة من الاستقرار النسبي في سعر الصرف، حيث يتوقع البعض تراجع سعر الدولار بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب استيراد العديد من السلع والمنتجات التي أدت إلى ارتفاعه في تلك الفترة.

سعر الدولار اليوم الجمعة 15-6-2018

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 حالة من الاستقرار بسبب عطلة البنوك الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث استقر السعر على معاملات أمس الخميس دون وجود تحركات.

سعر الدولار اليوم السبت 16 يونيو 2018

حلة من الاستقرار اليوم في سعر الدولار في جميع البنوك الرسيمة والسوق السوداء، وذلك على الرغم من قرار الحكومة المصرية برفع أسعار الوقود، حيث استقر السعر على نفس تعاملات أمس.

سعر الدولار في نهاية اليوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 تشهد استقرار كبير في السعر على الرغم من ارتفاع اسعار الوقود، ويرجع ذلك لقوة قرارات البنك المركزي المصري من ناحية، وإجازة البنوك اليوم.

سعر الدولار اليوم الاثنين 18-6-2018

يشهد سعر الدولار اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 حالة من الاستقرار الكبير في سعر الصرف، وذلك بالتزامن مع غلق البنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما أنه لا يوجد تحركات في السعر بالبنوك الرسمية حتى الآن من إجازة  العيد.

ومن المتوقع أن يتحرك سعر الدولار مع بداية تعاملات الغد الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع عودة البنوك للعمل مرة ثانية، وسوف نعرض على حضراتكم صورة أفضل بنك في التعامل

قد يهمك أيضا

التعليقات