التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة للجمهور المصري عن بث مباريات كأس العالم على قنوات التليفزيون المصري

قامت الهيئة الوطنية للإعلام بالتحدث مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك للاتفاق معهم بحصولهم على ٢٨مباراة للمنتخب المصري وذلك مقابل مبلغ مالي محدد تم الاتفاق عليه،على أن يتم الرد عليهم خلال يومين سواء بالرفض أو الموافقة على هذا الاتفاق.

وبعد عدم الحصول على الموافقة لطلب الهيئة الوطنية للإعلام، بذلت الوطنية للإعلام أقصى مجهودها لحصول المواطنين المصريين على أبسط حقوقهم وفقا للأعراف والقوانين الدولية المتعارف عليها.

قاموا بمخاطبة جهاز حماية المنافسة وشرح الأمر لهم، وبعدها قرر الجهاز في دورته التي انعقدت بالأمس يوم العاشر من يونيو الجاري وطبقا للنصوص المتعارف عليها دوليا من الأعراف والقوانين الدولية أعطت الحق القانوني للتليفزيون المصري بحقوق بث مباريات المنتخب بكاس العالم روسيا ٢٠١٨ م.

وكان عدد المباريات التي من حق الوطنية للإعلام أن تقوم ببثهم هم ٢٢ مباراة للمنتخب وذلك على القنوات الأرضية المصرية.

وجاء ذلك بعد تصريح “حسن زين” رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في البيان الصحفي الذي قام به، وذلك حرصا على حق المواطنين المصريين في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم، وذلك خاصة شوق ولهفة الشعب المصري لمشاهدة منتخبه بعد غياب عن الساحة دام لمدة ٢٨ عام.

وفي نهاية هذا التصريح تمنت الهيئة التوفيق للمنتخب الوطني وتأدية أفضل ما لديها، والتقدم والفوز بالكأس، وهى امنيه الشعب المصري أيضا.

قد يهمك أيضا

التعليقات