التخطي إلى المحتوى
لواء مخابرات يكشف لغز وتفاصيل وفاة اللواء عمر سليمان “فيديو”
اللواء عمر سليمان

أكد الخبير العسكري والإستراتيجي المصري، اللواء “محمود زاهر” بأنه قد خدم لفترة طويلة مع اللواء “عمر سليمان” وذلك عندما كان الأخير هو رئيس أركان اللواء 116، وبعدها خدم معه في أماكن أخرى على عدة قوله، مشددًا على كون يعلم تفاصيل مثيرة حول رحيل عمر سليمان.

وقال محمود زاهر في تصريحاته لبرنامج الميزان مع قناة LTC الفضائية: “اللواء عمر سليمان استشهد ولم يتوف بمرض نادر كما هو متداول”.

وأوضح زاهر، بأن الكثيرين قد نصحوه بعدم الحديث حول واقعة استشهاد عمر سليمان على حد وصفه، ولكنه في النهاية أصر على الحديث وقول كل ما يعرفه حول هذه الواقعة.

وفجر زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد بأن “عمر سليمان” قد توفى وهو داخل مركز المخابرات السوري وكان معه مجموعة ضخمة من عناصر المخابرات في دول أخرى، وحدثت خيانة داخل المركز وقد تم تفجيره وقتها.

وأشار زاهر في ختام حديثه، بأن البعض قد طلب منه عدم الحديث حول هذا “الأمر الشائك”، ولكنه لا يريد أن يخفي المعلومات التي يعلمها، حتي يأخذ كل شخص حقه من التقدير.

وختم زاهر حديثه قائلًا: “عمر سليمان كان في ذلك الاجتماع لوضع خطط للمنطقة،لو تمت هذه الخطط ما شهدت المنطقة ما تشهده الآن”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات