أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي

أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي
تطبيقات كاس العالم للهواتف الذكية

إليك أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي ،فربما لم تكن كغيرك لم تستطع الذهاب الى الاراضى الروسية لمتابعة اضخم حدث كروي على وجه الارض في يوم  14 يونيو/ حزيران وهو بطولة كاس العالم 2018. لذلك لاداعى للقلق فعلى موقعنا فى مصر فايف نقدم لك افضل التطبيقات المتوفرة لهوانف الاندرويد و ios  لمتابعة كل المباريات والاحداث والتعليقات الرياضية فمنها ماتوفره المواقع الرسمية الراعية للبطولة ومنها مايختص بكرة القدم فقط واخرى توفرها المواقع الاخبارية الرسمية البارزة والمعروفة .

واينما كنت فى العمل او المنزل او فى الخارج نضمن لك انك لن تفوت او تضيع فرصة متابعة هذا الحدث الرياضي الهام الذي ينتظره الجميع كل اربعة اعوام .واليكم اهم هذه التطبيقات  :

 

تطبيق FIFA Official App

متوفر على اندرويد و ios

أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي 7

انشأه الاتحاد الدولى لكرة القدم المنظم الرئيسي للبطولة ، فاذا اردت الحصول على الأحداث من مصدرها فما عليك سوى استخدام  هذا التطبيق . يمكنك متابعة نتائج المباريات واخر المستجدات والتحديثات واخبار منتخبك المفضل ومتابعة التحليلات والتقيمات كذلك يمكنك مشاهدة المباريات مباشرة إذا كنت مشتركاًبنظام الدفع المالي فلا يوجد أهم من متابعة بطولة كأس العالم  .

يحتوي التطبيق على جميع مقاطع الفيديو والصور التي يمكنك الاحتفاظ بها على هاتفك واستعادة كافة المقاطع والمقابلات مع اللاعبين ومشاهدة المباراة كاملة إذا لم يسعك الوقت للجلوس أمام شاشة التلفاز . باختصار انه تطبيق متابعتك البطولة .

تطبيق BBC Sport

متوفر على اندرويد و ios

أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي 8

 

انه تطبيق عشاق الرياضة الحصول على كافة المعلومات عن عالم الرياضة مع تركيزه الأساسي على الأحداث الهامة والكبرى بطولة كأس العالم مثلا. وتستطيع الحصول على كل الأخبار و أحدث التحليلات، بالاضافة الى الاطلاع المستمر على الاخبار العاجلة كذلك بإمكانك إنشاء صفحة رياضية تخصص فيها جميع الأخبار والمعلومات التي تريدها حتى لاتنزعج باي معلومات او اخبار لاتهتم بها ولن تتابع سوى ماتهتم به من احداث او اخبار عن المنتخب الذي تريده.

تطبيق Yahoo Sport

متوفر على اندرويد و ios

أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي 9

 

يوفر لك هذا التطبيق تغطية مباشرة  لكافة الاحداث الرياضية من خلال الانترنت مع تركيزه على أهم الأحداث الرياضية الهامة كغيره من التطبيقات للمحبين للرياضة وعشاقها . ويتيح لك التطبيق أحدث التحليلات والنتائج والتصنيفات الهامة لكل الفرق واللاعبين المفضلين لديك حتى لاتشعر بالملل أو الإرهاق من كثرة المعلومات والاخبار .

تطبيق Onefootball

متوفر على اندرويد و ios

أفضل التطبيفات لمتابعة كأس العالم على هاتفك الذكي 10

 

انه كل شىء عن كرة القدم على مدار العام  يمتلك موقع إلكتروني على الإنترنت يعتبر وجهة اساسية لكل من يريد الاطلاع على أحدث الدوريات و البطولات والأحداث الرياضية الكبرى الهامة ولا يوجد أهم من كأس العالم هذا العام.

يوفر لك التطبيق تحليلات لكافة المجموعات بمختلف مميزاتها وعيوبها والتعليق المباشر على المباريات وتوفير جميع الاحصائيات والنتائج المباشرة  ومتابعة منتخبك المفضل وافضل اللاعبين لديك كذلك يمكنك إعداد شاشة هاتفك لتكون على علم بأي خبر عاجل أو طارىء. 

ونعدكم باننا سوف نتابع معكم كل جديد مشاهدة ممتعة.

 

إقرأ أيضاً :

تابع مباريات كأس العالم مجاناًعلى هذه المواقع

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم روسيا 2018

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018 الدور الأول

رسمياً..التلفزيون اللبناني يعلن نقل مباريات كأس العالم مجانا