وزير التعليم يفاجئ المعلمين بأخبار سارة صباح السبت.. والمعلمين: “الحمدلله”

وزير التعليم يفاجئ المعلمين بأخبار سارة صباح السبت.. والمعلمين: “الحمدلله”
الدكتور طارق شوقي

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، بأنه قد نجح بعد مجهود كبير من قبل مسئولي الوزارة في الحصول على دعم جديد من قبل وزارة المالية في الموازنة العامة الجديدة للدولة من أجل زيادة رواتب المعلمين بشكل خاص خلال الفترة المقبلة.

وخلال رده على تساؤلات بعض أعضاء جروب على الواتس آب مخصوص من قبل وزارة التربية والتعليم للرد على تساؤلات المعلمين، أكد الدكتور طارق شوقي، بأن الوزارة تبجل وتحترم بشدة “المعلم المصري”، وتعلم جيدًا بأنه نواة بناء دولة حديثة ومتطورة وقادرة على مواجهة التحديات، ولذلك فهي تسعى بكل ما تملك من جهود من أجل تحسين الجانب المادي والاجتماعي للمعلم.

وأشار وزير التربية والتعليم في حديثه إلى معلمي مصر، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من القرارات التي تقف في صف “المعلم” وتحاول تعويضه عن السنوات الماضية والتي تحمل فيها المعلم الكثير والكثير من أجل استمرار العلمية التعليمية بأفضل شكل ممكن.

و في أول رد فعل من قبل بعض المعلمين في وزارة التربية والتعليم، حيث أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذا الأمر، مؤكدين بأن جهود الوزارة واضحة في هذه الأمر، ومتمنين من الله سبحانه وتعالى أن يوفق مسئولي الوزارة في تنفيذ هذه الوعود في القريب العاجل.