تصريحات نارية.. عبد المنعم: “لولا وجود هذا الرجل لكان الدولار بـ 128 جنيه الآن”

تصريحات نارية.. عبد المنعم: “لولا وجود هذا الرجل لكان الدولار بـ 128 جنيه الآن”
الدولار الأمريكي

أكد الإعلامي “تامر عبد المنعم”، بأنه لولا وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي على رأس الحكم في مصر، لواجهت مصر العديد من الأزمات والتي من بينها وصول سعر الدولار الأمريكي إلى نحو 128 جنيه بدلًا من 18 جنيه في الوقت الحالي، على حد قوله خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى في برنامج خط أحمر.

وعند سؤاله عن الرئيس السيسي، قال الإعلامي تامر عبد المنعم: “الرئيس السيسي مثال يجب أن يفتخر به كل مواطن مصري” مشددًا على كونه يعتقد بأن الرئيس السيسي مظلوم وخاصة بعدما تولى إدارة دولة منهارة بشكل كامل.

وأكمل عبد المنعم في حديثه حول الرئيس السيسي قائلًا: “لولا وجود الرئيس السيسي كان الدولار سيكون بـ 128 جنيه، وكانت مصر ستعلن إفلاسها بكل تأكيد” مضيفًا بان مصر كانت على أعتاب حرب أهلية، وسوف يشهد تاريخها لأول مرة مذابح لولا تدخل الرئيس السيسي.

وأنهى تامر عبد المنعم تصريحاته حول رأيه في فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: “لولا وجود السيسي كانت مصر ستشهد مذابح.. والدم كان هيبقى للركب”.

وفي سياق منفصل، أكد تامر عبد المنعم، بأن عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالكامل مقربة منه، وهو دائم الحديث مع الرئيس الأسبق، مشددًا على كون يملك قناعة كبيرة بأن مبارك قد تعرض لظلم كبير خلال السنوات الأخيرة.