التخطي إلى المحتوى
إستعلم عن نتائج الثانوية السودانية 2019 على موقع الوزارة .moe.gov.sd
نتيجة الثانوية السودانية 2019

نتائج الثانوية السودانية 2019 الدور الأول والتي ينتظرها الطلبة والطالبات بفارغ الصبر فهي الشهادة التي تحسم مشوارهم التعليمي وتؤهلهم للكلية التي يحلمون بها، لذلك تتعلق الأبصار في خوف وترقب لنتيجة الثانوية السودانية، وذلك بعد انتهاء الطلبة والطالبات من أداء إمتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019 لشهادة الأساس وفي هذا المقال سنوافيكم بآخر أخبار اعلان نتائج الشهادة السودانية 2019.

نتائج الصف الثامن بالسودان 2019

أوشكت عمليات تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لامتحانات الثانوية العامة، ومن المنتظر أن يتم اعتمادها من وزير التربية والتوجيه بالسودان، الأستاذ إبراهيم مختار مصطفى، في كافة ولايات السودان كالآتي في ولاية السودان، ولاية نهر النيل، في ولاية الجزيرة، ولاية كسلا، ولاية النيل الأبيض، ولاية القضارف، ولاية جنوب دارفور، ولاية البحر الأحمر، شمال كردفان، جنوب كردفان، شمال دارفور، وسط دارفور، غرب دارفور.

وقد تم  تخصيص ما يقرب من خمسة ألاف وسبعمائة معلم لعمليات التصحيح و حوالي ألف معلم لعمليات رصد الدرجات.

ظهور نتيجة شهادة الأساس بولاية نهر النيل 2019

أعلنت وزارة التعليم والتوجيه نتيجة شهادة الأساس بولاية نهر النيل حيث بلغت نسبة النجاح 94.7%، وقد حصل الطالب محمد طلعت على المركز الأول بالدرجات الكاملة، وريان منتصر الذي حصل على على المركز الثاني.

وقد عقد والي ولاية عثمان الفريق الركن الطيب المصباح عثمان مؤتمرا صحفيا لاعلان نتيجة شهادة الأساس للعام 2018/2019 حيث حققت الولاية نسبة نجاح مرتفعة هذا العام بلغت 94.7%، وقدم سيادته كل التبريكات والتهاني للطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين في امتحانات شهادة الأساس بالولاية، وقد أحرزت 497 مدرسة من أصل 724 مدرسة بالولاية نسبة نجاح بلغت 100%.

أسماء الطلاب الأوائل في شهادة الأساس 2019 ولاية نهر النيل

  1. حصل الطالب محمد طلعت محمد عثمان بمدرسة البروف عبد الله الطيب الأساسية بنين في الدامر على المركز الأول بمجموع كلي بلغ (280) درجة.
  2. حصل كل من ريان منتصر الطيب الزاكي الطالبة بمدرسة حي المطار ( ب) بنات في عطبرة، وحسين محمد حسين بحر الطالب بمدرسة أبي بن كعب بمربع (15) بالدامر، وملاذ عمر خميس بابكر الطالبة بمدرسة أنيسة بنت الحارث بنات بالدامر مناصفة بينهم على المركز الثاني بمجموع كلي بلغ (279).

وقد هنأ والي نهر النيل جميع الطلاب المتفوقين وأسرهم، وأشاد بدور أسر الطلاب في توفير الجو النفسي المريح وتهيئة أبنائهم دراسيا حتى وصولهم إلى درجة التفوق وتكللت جهودهم ودعمهم بالنجاح، وهنّأ أيضا سيادته الإدارات التعليمية وكل المعلمين والمعلمات ومعتمدي المحليات لتوفير الدعم والسند للطلاب، كما ثمّن الدور الرائع للأجهزة الأمنية والعسكرية في تأمين مقرات الامتحانات، وشكر التزام الحكومة السودانية بدعم التعليم.

الاستعلام عن نتائج الثانوية السودانية 2018

وفرت وزارة التربية والتعليم السودانية رابطا يمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية بسهولة ويسر،ونقدم لكم من خلال موقعنا ” مصر فايف” رابط وزارة التربية والتعليم السودانية حيث أنه من المنتظر إعلان باقي ولايات نتائج الثانوية السودانية 2018 من خلاله قريبا، لذلك قوموا بحفظ هذا المقال وانتظروا تحديثه أولا بأول فور إعتماد نتائج الشهادة الثانوية السودانية.

متابعة لنتيجة شهادة الأساس بالسودان

نتابع مع جميع طلاب الصف الثامن نتيجة شهادة الأساس بالسودان في جميع الولايات المختلفة بالسودان، وعند ظهور نتيجة أي ولاية سنقوم بوضع الرابط المباشر الذي يمكنكم من التعرف على نتائج شهادة السودان لحظة بلحظة ، ولقد ظهرت أمس الخميس نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية نهر النيل، وفي خلال الأيام القليلة القادمة سيتم اعلان نتيجة شهادة الأساس في باقي ولايات السودان فتابعوا معنا حتى تتعرفوا على كل جديد.

روابط نتيجة شهادة الأساس 2019 جميع ولايات السودان

  1. نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية نهر النيل
  2. نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية السودان
  3. نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية الجزيرة
  4. نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية كسلا
  5. نتيجة شهادة الأساس 2019 في النيل الأبيض
  6. نتيجة شهادة الأساس 2019 في ولاية القضارف
  7. نتيجة شهادة الأساس 2019 في جنوب دارفور
  8. نتيجة شهادة الأساس 2019 في البحر الأحمر
  9. نتيجة شهادة الأساس 2019 في شمال كردفان
  10. نتيجة شهادة الأساس 2019 في جنوب كردفان
  11. نتيجة شهادة الأساس 2019 في شمال دارفور
  12. نتيجة شهادة الأساس 2019 في وسط دارفور
  13. نتيجة شهادة الأساس 2019 في غرب دارفور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.