التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. ريهام سعيد: “الشخص ده قعدني في البيت”
ريهام سعيد

قالت الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد”، بأن الإعلامي الساخر الدكتور “باسم يوسف” كان سببًا في جلوسها في منزلها لفترة ليس بالقصيرة على حد قولها، حيث علقت ريهام سعيد على صورة “باسم يوسف قائلة: “هو للي قعدني في البيت”، وذلك خلال مشاركتها في برنامج “شيخ الحارة” والذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد معلقة على تصرفات باسم يوسف خلال تقديمه لبرنامجه الساخر خلال السنوات الماضية:  “البلد مش مستحملة فوضى، والشخص ده كان بيقضي على شعب بسيط غلبان، من خلال دعوته للفوضى بشكل مستمر، وفي الآخر ساب البلد ومشي”.

وقالت ريهام سعيد، بأن باسم يوسف قد أرسل عدة رسائل لشركات عالمية من أجل سحب إعلاناتها من برنامج صبايا الخير، والذي كانت تقدمه عبر شاشة قناة النهار، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى وقف عرض البرنامج، وجلست في المنزل بدون عمل لفترة طويلة.

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد في حديثها مع برنامج شيخ الحارة والإعلامية بسمة وهبة، بأن برنامج “صبايا الخير” يملك مكانة خاصة بالنسبة لها، مشيرة إلى كونها لم تمثل أبدًا في برنامجها على الجماهير كما يقول البعض” ومؤكدًا بان فترة دخوله إلى السجن قد أصلحت بعض العيوب التي كانت موجودة بشخصيتها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات