أحمد شوبير يعلن أسم المدرب الجديد للنادي الأهلي.. وحالة صدمة بين الجماهير !!

أحمد شوبير يعلن أسم المدرب الجديد للنادي الأهلي.. وحالة صدمة بين الجماهير !!
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

أكد الإعلامي الشهير “أحمد شوبير”، بأن الأهلي قد أنهى بالفعل إتفاقه مع المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” من أجل يتولى الأخير تدريب النادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد، وذلك في أعقاب إستقالة المدرب “حسام البدري” من منصبه بعد الخسارة من كامبالا سيتي في دوري أبطال أفريقيا.

وكتب أحمد شوبير، تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع تويتر منذ قليل، قال فيها:  “البرتغالي جوزيه جوميز يحضر للقاهرة خلال وقت قصير برفقة مدرب لحراس المرمي وذلك لتولي القيادة الفنية للنادي الأهلي”.

ويذكر بأن صحف برتغالية قد أكدت الأمر نفسه يوم الأمس، وقالت بأن المدرب السابق لنادي التعاون السعودي جوزيه جوميز سوف يصل للقاهرة من أجل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن قيادته للقلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يأتي جوزيه جوميز إلى القاهرة بصحبة مدرب حراس مرمى أجنبي، وهذ أمر يحدث ربما للمرة الأولى منذ زمن طويل ان يكون مدرب حراس المرمى في الأهلي من الأجانب.
وعبر السوشيال ميديا، تلقت جماهير الأهلي خبر التوقيع مع “جوزيه جوميز” بحالة من الصدمة، حيث أن الجماهير كانت تمني النفس بمدرب من الأسماء المعروفة والمشهورة في العالم العربي أو على المستوى الأفريقي على الأقل، ولكن إدارة الأهلي فضلت تعيين مدرب يعد من الأسماء الواعدة وليس من الأسماء اللامعة في الكرة العربية والإفريقية.
وقال عدد من جماهير الأهلي، بأن جوزيه جوميز كان مساعدًا لمدرب الزمالك السابق “فيريرا”، ولم يعلم كمدير فني إلا منذ فترة قصيرة، ومشددين على كونه لا يملك “سي في” يجعله قادر على قيادة النادي الأهلي نحو البطولات، وبالتحديد نحو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الأهلي منذ مدة طويلة.