عاجل.. مصدر بالأهلي: جماهير النادي على موعد مع “قرار مصيري” مساء اليوم

عاجل.. مصدر بالأهلي: جماهير النادي على موعد مع “قرار مصيري” مساء اليوم
الخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن لجنة الكرة سوف تعلن اليوم بشكل نهائي عن المدرب الجديد للقاهرة، وذلك بعدما يتم الإتفاق على بعض الأمور الخاصة بعقد المدرب الجديد مع القلعة الحمراء بعد عصر اليوم، ومن ثم سيتم الإعلان عن هوية المدرب أمام وسائل الإعلام.

وكان المتحدث الإعلامي بإسم النادي الأهلي “شريف فؤاد”، قد أعلن في وقت سابق من هذا اليوم، بأن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب سوف تعلن بشكل رسمي عن أسم المدرب الجديد للنادي الأهلي وذلك قبل نهاية شهر رمضان الجاري، أو على أكثر تقدير خلال عيد الفطر المبارك.

وذكرت مصادر إعلامية برتغالية، بأن الأهلي قد توصل إلى إتفاق رسمي مع المدرب الجديد للنادي “جوزيه جوميز” ليقود القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد، وهذا بعدما أقتنعت إدارة الأهلي بالسيرة الذاتية للمدرب البرتغالي والذي قاد عدة أندية في المملكة العربية السعودية أبرزها أهلي جدة والنصر السعودي وكذلك التعاون السعودي.

وتنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر الإعلان عن هوية المدرب القادم للقلعة الحمراء، خاصة بعدما مر نحو شهر كامل على إستقالة المدرب “حسام البدري” من منصبه عقب الخسارة من كامبالا سيتي في دوري الأبطال.