التخطي إلى المحتوى
لماذا طلب “والد صلاح” 1000 فدان من الدولة؟ الحكومة تكشف التفاصيل
والد محمد صلاح

قالت مصادر رسمية داخل وزارة الزراعة، بأن والد النجم الدولي المصري “محمد صلاح” كان قد تقدم بطلب رسمي إلى الجهات المسئولة من أجل الموافق على حصوله على قطعة أرض تصل مساحتها 1000 فدان في منطقة وادي النطرون، مشيرة إلى كون الوزارة تتعامل مع “صلاح غالي” والد محمد صلاح كأي مستثمر أو رجل أعمال.

وقال اللواء “محمد حلمي” رئيس هيئة التعمير والتنمية في وزارة الزراعة المصرية في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية مساء اليوم: ” والد محمد صلاح ينوي إقامة مشروع إستثماري، ويحتاج إلى 1000 فدان من أجل هذا المشروع، ولكنه حتى الآن لم يقدم دراسة الجدوى الخاصة بهذا المشروع”.

وأشار اللواء محمد حلمي، بأن مشروع صلاح غالي والد نجم ليفربول يتعلق بـالإنتاج الحيواني والداجني.

وختم رئيس هيئة التعمير والتنمية بوزارة الزراعة، بأن والد محمد صلاح تتم معاملته كأي مستثمر آخر بدون أي تفرقة على الإطلاق، مشيرًا إلى كون  هذه الأمور لا يوجد بها أي استثناءات خاصة بالمشروع وأن الوزارة ترحب بالمستثمرين والمنتجين في أي وقت، ولكن بشرط أن تكون هناك دراسة جدوى واضحة لهذه المشاريع الإستثمارية حتي يتم إتخاذ القرار السليم وفقًا للقانون.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر حكومية، بأن اليوم الخميس، سوف يشهد عقد اجتماع بين هيئة التعمير والتنمية في وزارة الزراعة من أجل دراسة الأوراق الخاصة بالمشروع الذي تقدم به السيد “صلاح غالي”.

وفي سياق منفصل، عاد الدولي المصري “محمد صلاح” اليوم إلى القاهرة، وذلك بعد رحلة علاجية إستغرقت فترة قصيرة في إسبانيا، وذلك بعدما تعرض محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 25 مايو الماضي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات