قرار عاجل من هيكتور كوبر بشأن “الحضري” بعد الخسارة من بلجيكا

قرار عاجل من هيكتور كوبر بشأن “الحضري” بعد الخسارة من بلجيكا
عصام الحضري

كشفت مصادر مقربة من داخل الجهاز الفني، بأن المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر”، لم يكن ينوي من البداية إجراء تغير في مركز حراسة المرمى، وكان من المقرر أن يلعب عصام الحضري المباراة كاملة، ولكن بسبب المستوى المذبذب الذي ظهر به الحضري خلال اللقاء، خاصة في لقطة الهدف الأول والذي يتحمله حسام الحضري بشكل كبير بعدما لم يتمكن من الإمساك بتسديدة إيدين هازارد، والتي عادت لوكاكو وسجل منها هدف بلجيكا الأولى في المباراة.

وقالت المصادر، بأن هيكتور كوبر بدأ يفكر بشكل جاد في الإعتماد على محمد الشناوي خلال مباراة الأوروجواي المقبلة، وذلك بعدما ظهر حارس الأهلي بشكل أفضل عندما شارك في الشوط الثاني، وإن كانت له بعض الأخطاء البسيطة خلال مجريات الشوط الثاني من مباراة بلجيكا.

ويذكر بأن هيكتور كوبر قد أستبعد الحارس “محمد عواد” من المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، بعدما أعلن عن ضم ثلاث حراس وهم محمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي المصري وزميله في نفس الفريق “شريف إكرامي”، بالإضافة إلى حارس مرمى التعاون السعودي “عصام الحضري”.

وفي السياق ذاته، هاجم حارس مرمى منتخب مصر السابق “أحمد شوبير” المستوى الذي ظهر به عصام الحضري خلال مباراة مصر وبلجيكا، حيث أكد شوبير بأن تواجد الحضري في قائمة منتخب مصر كان كنوع من التكريم له، ولكن الشناوي هو من يستحق أن يكون حارس مرمى منتخب مصر في كأس العالم.

وأكدت مصادر مقربة من عصام الحضري، بأن حارس الفراعنة لا يفكر في مثل هذه الأمور ولا يهتم بالرد على الإنتقادات التي توجه له، ولكنه فقط يضع كامل تركيزه على الملعب وعلى تطوير وتحسين مستواه حتي يلعب بشكل أساسي في مونديال روسيا المقبل.