التخطي إلى المحتوى
مباريات كأس العالم روسيا 2018
مباريات كأس العالم روسيا 2018

تتجه أنظار العالم أجمع خلال الأيام القليلة القادمة إلى روسيا حيث مباريات كأس العالم  2018 ، وتعتبر هذه الدورة مختلفة حيث ضمت المنتخب المصري عقب غياب أعوماً عديدة عن المشاركة فيها وفيما يلي نقدم أهم المعلومات عن مباريات كأس العالم بروسيا .

موعد ومكان انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018:-

يبدأ انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018 يوم 14 يونيو على استاد لوجينكي في موسكو، وتُختتم فعاليات مباريات كأس العالم يوم 15 يوليو على نفس الاستاد، حيث تجرى به المباراة النهائية لهذا الموسم.

نتيجة قرعة كأس العالم روسيا 2018:-

كان من أبرز نتائج قرعة كأس العالم تصدرها لمجموعات متفاوتة، حيث وقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية وذلك بالمواجهة مع البرتغال، إسبانيا وإيران، أما عن المواجهة العربية التي نتجت عن هذه القرعة سنجدها بين مصر والسعودية ويقعوا في المجموعة الأولى بجانب روسيا وأوروغواي، أما عن تونس وقع اختيارها للمنافسة مع بلجيكا وبنما وانجلترا وجاء ذلك ضمن المجموعة السابعة.

مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018:-

  • تأتي مباراة الافتتاح يوم 14 يونيو لعام 2018 وذلك بين المنتخب السعودي ومنتخب روسيا، في يلا شوت؛

ويأتي اليوم الذي يليه خوض المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي وذلك يوم 15 يونيو 2018، وتعتبر من المواجهات الصعبة التي سيواجهها المنتخب المصري.

أما الجولة الثانية من المقرر مواجهة مصر أمام روسيا، وذلك يوم 19 يونيو. وستلعب السعودية مع اوروجواي يوم 20 يونيو، وبالنسبة للجولة الأخيرة في المجموعة الأولى سيتم مواجهة كلاً من منتخب مصر مع السعودية من ناحية، ولقاء اوروجواي مع منتخب روسيا من الناحية الأخرى.

  • أما بالنسبة للمجموعة الثانية، وقعت القرعة بين منتخب المغرب العربي بجانب منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا وإيران، وسيبدأ أسود الأطلس بالمواجهة مع منتخب ايران يوم 15 يونيو، يليه مواجهة منتخب البرتغال يوم 20 يونيو، ويختتم مع منتخب إسبانيا يوم 25 يونيو.

 

  • وبالنسبة للمجموعة السابعة وقع الاختيار مآبين منتخب تونس وبلجيكا وباناما ومنتخب انجلترا وذلك يوم 18 يونيو ويليها مع منتخب بلجيكا يوم 23 يونيو ويُختتم بمنتخب باناما يوم 28 يونيو.

 

ويتسابق الجميع للحصول على البطولة والرجوع لبلدانهم بالفخر بالصعود بكأس العالم 2018، ونجد هذا الحلم يأتي عليه المنتخب المصري بلهف وذلك بعدما غابوا لأكثر من 28 عاماً عن الساحة منذ كأس العالم 90، مما يعطي جميع اللاعبين المصريين دفعةً قويةً لإثبات ذاتهم وجدارتهم في المونديال.

 

وبذلك فهذا هو حلم جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم روسيا 2018 للتأهب والحصول على الكأس والفوز بكل شرف وشجاعة واجتهاد منهم.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات