التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصطفى بكري يكشف أسم رئيس وزراء مصر القادم بعد إستقالة إسماعيل
مصطفي بكري

أكد عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، بأن التغير الوزاري القادم في الوزارة الجديدة سوف يصل لنحو 13 حقيبة وزارية وهو رقم جيد بالنسبة لأداء أغلب الوزارات في الفترة الأخيرة، ومشيرًا إلى كونه كان يتوقع إستقالة المهندس “شريف إسماعيل” منذ فترة.

وقال بكري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى: “لم يتحدد بعد استمرار المهندس شريف إسماعيل في رئاسة الحكومة الجديدة، وأتوقع تكليف المهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة حال رحيل “إسماعيل” ورفضه الإستمرار في منصبه من جديد”

وأكمل مصطفى بكري في حديثه حول التغير الوزراي قائلًا: “إستقالة شريف إسماعيل وحكومته لم تكون مفاجئة، بل كان من الطبيعي أن يحدث ذلك بعدما أدى الرئيس اليمين الدستوري يوم أول أمس داخل مجلس الشعب”.

وختم بكري حديثه حول هذا الأمر مؤكدًا: “سيتم عقد جلسة داخل مجلس النواب يوم الأحد أو الاثنين المقبل؛ لاختيار اسم رئيس الوزراء الجديد لمصر”.

وفي السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية صباح اليوم الأربعاء، بأن محافظ البنك المركزي “طارق عامر” يعد واحد من الأسماء المرشحة وبقوة من أجل تولى منصب رئيس مجلس الوزراء.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حاضرًا اليوم خلال جلسة إفطار الأسرة المصرية، والذي حضره المهندس شريف إسماعيل وكذلك حضره عدد كبير من نواب البرلمان وممثلي كافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى بعض أهم وكبار رجال الدولة والوزراء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.